مكياج صيفي ناعم بألوان الذهبي والزهري لعروس صيف 2022

مكياج صيفي ناعم بتدرجات لوني الذهبي والزهري يعتبر من اختيارات عروس صيف 2022 خصوصاً مع دمج الظلال بطريقة عصرية وملفتة للنظر. فانتقي مكياج صيفي ناعم يرتكز على إبراز سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية.

اليك من خلال الصور خطوات تطبيق مكياج صيفي ناعم بألوان الذهبي الزهري لعروس صيف 2022، لضمان اطلالة مميزة وملفتة للنظر.

مكياج صيفي ناعم مع الظلال الزهرية الباستيل

مكياج صيفي ناعم مع الظلال الزهرية الباستيل لعروس 2022

مكياج صيفي ناعم بتدرجات لوني الذهبي والزهري طبّقيه لعروس صيف 2022 مع تمرير ألوان الباستيل بتدرجات زهرية فاتحة وبراقة على كامل الجفون العليا، بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال الذهبية البراقة التي تبرز على الجهة الداخلية للعينين. كما طبّقي مكياج صيفي ناعم سحب هذه الظلال الذهبية الى الخارج بشكل ملفت وبخطوط مجنحة على حدود الجفون العليا للعينين، الى جانب تمرير الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح لجعل مكياجك محط أنظار الجميع.

مكياج صيفي ناعم مع الظلال الذهبية البراقة

مكياج صيفي ناعم بلوني الذهبي البراق والزهري لعروس صيف 2022

ولتطبيق مكياج صيفي ناعم بتدرجات لوني الذهبي والزهري، لا بد لك أن تختاري التدرجات الزهرية المات مع رسمات الظلال الممدودة على كامل العينين، مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر الأسود المجنح الذي يعمل على توسيع سحبة العين وجعلها بارزة واضاءة الجهة الداخلية للعينين بالتدرجات الذهبية الفاتحة. كما يمكنك اختيار عند تمرير مكياج صيفي ناعم تطبيق الظلال الزهرية البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين مع تحديد الجهة الداخلية للعينين على الجفون السفلى بالخطوط الذهبية البراقة الى جانب خطوط الكحل الرفيع على حدود الجفون العليا بطريقة ملفتة للنظر.