تسريحات ملمومة مناسبة للشعر القصير في صيف 2022

تسريحات ملمومة للشعر القصير موضة جديدة لصيف 2022، إذ مع إرتفاع درجات الحرارة تجد المرأة صعوبة في اعتماد تسريحات شعر مفرود حتى مع قصات الشعر القصير. جمعنا لك في هذا الموضوع، أشكالًا متنوعة من تسريحات ملمومة للشعر القصير منها ما يناسب الإطلالات اليومية، وأخرى للسهرات والحفلات.

تسريحات ملمومة للشعر القصير 2022

أجمل تسريحات الشعر القصير

  • الضفائر الأفريقية للتسريحات اليومية في صيف 2022.
  • ربطة ذيل الحصان وتسريحات الشعر القصير.
  • الرفعة المنخفضة مع تسريحة الويت للشعر القصير.
  • تسريحات ملمومة للشعر القصير والكعكة العالية.

الضفائر الأفريقية للتسريحات اليومية في صيف 2022

إنتشرت في عروض كريستيان ديو Christian Dior لصيف 2022 الضفائر الأفريقية مع الشعر القصير. تعتبر هذه الطريقة من تسريحات ملمومة للشعر القصير التي يمكن اعتمادها يوميًا، وننصحك مع هذا اللوك بتجربة رسمة العين بالآيلاينر العصري المزدوج لإطلالة متكاملة.

ربطة ذيل الحصان وتسريحات الشعر القصير

ربطة ذيل الحصان للشعر القصير من عروض فالي Valli لصيف 2022

تبقى تسريحة ربطة ذيل الحصان أساسية في كل الفصول، إذ إنها سهلة التطبيق وتساعد على شد الوجه، فإذا كنت تواجهين صعوبة في إعتماد هذه التسريحة مع الشعر القصير، إليك طريقة تطبيق أكسسوارات الشعر في عروض فالي Valli لصيف 2022.

الرفعة المنخفضة مع تسريحة الويت للشعر القصير

أصبح بإمكانك إعتماد تسريحات ملمومة للشعر القصير في المناسبات مع أجدد إبتكارات الشعر في عروض ازياء Kronthaler Westwood لصيف 2022. ننصحك بتجربة الفرق الجانبي، وتسريح الشعر بشكل "ويت لوك" وربطه على شكل كعكة منخفضة. تناسب هذه التسريحة الشعر القصير في المناسبات والسهرات وتمنحك إطلالة راقية.

تسريحات ملمومة للشعر القصير والكعكة العالية

الضفائر الأفريقية من عروض كريستيان ديو Christian Dior لصيف 2022

يعتبر الويت لوك أو تسريحات الشعر المبلل نحو الخلف من أسهل تسريحات الشعر القصير، لكن طريقة إعتماد الكعكة العالية في عروض Yanina لصيف 2022 يسلط الضوء على جمال تسريحات ملمومة للشعر القصير.

تابعي بالصور أجمل تسريحات ملمومة للشعر القصير واختاري الشكل الذي تجدينه مناسبًا لك للتألق في يوميات وسهرات صيف 2022.