خطوات عمل مكياج ناعم للمحجبات مع بداية الموسم الصيفي

خطوات عمل مكياج ناعم للمحجبات مع بداية الموسم الصيفي. ففي الصيف ترغب أغلب النساء في إظهار جمالها وأناقتها بطريقة ناعمة وملفتة. فالمكياج الناعم يبرز جمال الوجه ويمنحك إطلالة مشرقة وطبيعية. فإليك خطوات عمل مكياج ناعم للمحجبات مع بداية الموسم الصيفي.

خطوات عمل مكياج ناعم للمحجبات مع بداية الموسم الصيفي

  • مكياج الوجه مع بداية الموسم الصيفي
  • مكياج العيون مع بداية الموسم الصيفي
  • مكياج الشفاه مع بداية الموسم الصيفي

مكياج الوجه مع بداية الموسم الصيفي

مكياج الوجه مع بداية الموسم الصيفي

مكياج ناعم للمحجبات مع بداية الموسم الصيفي يشمل العناية بالبشرة بعد تغيير الطقس من البارد إلى الحار. فالبشرة أصبحت بحاجة غلى ترطيب بمرطب خاص يليق بالموسم الصيفي، لذلك إبدئي بترطيب بشرتك وضعي البرايمر لحماية مكياجك لوقت أطول. بعدها طبقي كريم الأساس بلون يناسب لون بشرتك وإختاري الألوان الفاتحة التي تمنحك إطلالة صيفية مشرقة. أما بالنسبة للكونسيلر فيمكنك تطبيقه تحت العيون إذا كانت عيونك تعبة وشكلت البقع الداكنة، فالكونسيلر يساعد على إخفاء هذا اللون الداكن وتحويل إطلالتك إلى إطلالة مشرقة. أما بالنسبة لأحمر الخدود فاللون الوردي الناعم يعمل على إعطاء البشرة المظهر الصحي والمشرق.

مكياج العيون مع بداية الموسم الصيفي

مكياج الشفاه مع بداية الموسم الصيفي

مكياج ناعم للمحجبات مع بداية الموسم الصيفي يشمل تطبيق ألوان خفيفة لظلال العيون. تشمل هذه الألوان النيود والبني الفاتح، كذلك اللون الوردي يمنحك إطلالة صيفية مشرقة، لذلك فإستبدلي الألوان الشتوية بالألوان الزاهية لوجه مشرق، وقومي بتغطية جفونك بهذه الألوان بواسطة فرشاة خاصة. أما بالنسبة للكحل، فيمكنك إما تطبيق خط رفيع من الكحل الاسود، على خط الرموش العليا أو يمكنك رسم خط أسود داخل العين من الجهة الداخلية نحو حدود العين على خط الرموش العليا والسفلى، ومده قليلاً نحو الخارج للحصول على عيون جذابة ورائعة.

مكياج الشفاه مع بداية الموسم الصيفي

مكياج العيون مع بداية الموسم الصيفيمكياج ناعم للمحجبات مع بداية الموسم الصيفي يشمل تطبيق أحمر الشفاه. فقومي أولاً بتحديد شفاهك وإختاري قلم أغمق بدرجة واحدة من أحمر الشفاه الذي تريدين وضعه وحددي به أطراف الشفاه. بعدها إختاري أحمر الشفاه باللون النيود أو الزهري الفاتح للحصول على مكياج صيفي ناعم.