مكياج سهرات صيف 2022 وطرق تطبيقه من وحي إطلالة كيت ميدلتون

مكياج سهرات صيف 2022 اختاريه بأجمل صيحات الظلال القوية التي تليق بهذه المناسبة وتتناسب مع كافة أنواع البشرة، فكوني أكثر عصرية من وحي اطلالة كيت ميدلتون العصرية وطبّقي بأسلوبها الظلال البارزة والملفتة مع تسريحات الشعر المالسة والطبيعية.

تعلّمي بالخطوات والطرق تطبيق مكياج سهرات صيف 2022 من وحي اطلالة كيت ميدلتون العصرية، وكوني على خطاها مشرقة وجذابة.

مكياج سهرات صيف 2022 بني

مكياج سهرات صيف 2022 بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة life.of.a.duchess
مكياج سهرات صيف 2022 بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة life.of.a.duchess

مكياج سهرات صيف 2022 ابدئي بتطبيقه مع اختيار كريم الاساس الفاتح والكريمي الذي يظهر الملامح أكثر جاذبية. فهذه الصيحة لا تتخلى عنها كيت ميدلتون خصوصاً أنها لا تحب الاكثار من المستحضرات القوية على بشرتها. بعدها قومي بتمرير الظلال البنية الداكنة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين مع اضاءة اسفل الحواجب باللون البيج الفاتح بطريقة مشرقة. وبأسلوب الدوقة كيت يمكنك تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على حدود الجفون العليا، وعلى حدود الجفون السفلى للعينين، مرّري الخطوط البنية الرفيعة والمترابطة مع الجهة العليا. ولا تتخلي عن طبقات الماسكارا الكثيفة للحصول على رموش طويلة، الى جانب الوان البلاشر الوردي المشرق الذي يمكن وضعه بشكل دائري على أعلى الوجنتين، مع أحمر الشفاه الزهري اللماع والفاتح.

تسريحات شعر مالسة

مكياج سهرات صيف 2022 بتدرجات بنية قوية على الجفون العليا
مكياج سهرات صيف 2022 بتدرجات بنية قوية على الجفون العليا

ولابراز المكياج بشكل حيوية في سهرات صيف 2022، لا تتخلي من وحي إطلالة كيت ميدلتون الجمالية عن تسريحات الشعر الطويلة المالسة والمنسدلة الى اسفل الظهر بأسلوب طبيعي مع الحفاظ على الفرق الوسطي العريض والبارز. وحافظي بأسلوبها على صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل العسلية المتداخلة مع الشعر بأسلوب متجدد وملفت للنظر.