إليك أفضل وصفات طبيعية لشد جفن العين المترهل

إليك أفضل وصفات طبيعية لشد جفن العين المترهل والحصول على أفضل النتائج. ترهل الجفون أو تدليه لا يجعلك تبدين أكبر سناً فحسب، بل يعد أيضاً مشكلة صحية يمكن أن تعيق رؤيتك. تبحث النساء عن حلول جراحية لهذه المشكلة ولكن هناك بعض الوصفات المنزلية التي قد تساعدك في تجنب ترهل الجفون، لذلك فإليك أفضل وصفات طبيعية لشد جفن العين المترهل.

وصفات طبيعية لشد جفن العين المترهل

  • أكياس شاي البابونج
  • بياض البيض
  • زيت الزيتون
البابونج يحتوي على عوامل مضادة للالتهابات تساعد في علاج حالة تدلي الجفون
 البابونج يحتوي على عوامل مضادة للالتهابات تساعد في علاج حالة تدلي الجفون

أكياس شاي البابونج

يحتوي البابونج على عوامل مضادة للالتهابات تساعد في علاج حالة تدلي الجفونلذلك، ضعي أكياس شاي البابونج في الثلاجة لبعض الوقت ثم ضعيها على العينين لمدة 20 دقيقة. من خلال جعل هذا روتينك المعتاد، ستبدأين في رؤية فوائد العلاج مباشرة وتحصلين على أفضل النتائج.

ماسك بياض البيض

يحتوي بياض البيض على إنزيمات طبيعية تساعد على منع ترهل أو تدلي الجفون، كما أنه يساعد في تحسين مرونة الجفون وبالتالي تقليل الترهل. خذي بيضة واحدة واجمعي بياض البيضة منها، اخفقيها بشكل صحيح ثم ضعيها على الجفون واتركيه يجف ثم اغسليه بالماء الباردسيمنحك هذا الماسك الراحة التي تحتاجين إليها ويقلل من تأثير ترهل الجفون.

زيت الزيتون

تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الزيتون في علاج مشكلة تدلي الجفون بشكل جيد. لذلك سخني زيت الزيتون، وبمجرد وصولك إلى درجة حرارة فاترة، قومي بتدليك جفونك به واتركيه طوال الليل ثم لغسلي وجهك بالماء البارد. ستساعد هذه التقنية في تجديد شباب جفونك وفي نفس الوقت استعادة مرونة الجلد. بالإضافة إلى ذلك، زيت الزيتون يحافظ على ترطيب البشرة ويمنع جفافها.