ماسكات طبيعية من الصبار إكسير الشباب والجمال  للمرأة

ماسكات طبيعية من الصبار إكسير الشباب والجمال  للمرأة

رحاب عباس

ماسكات طبيعية من الصبار، يمكنك عزيزتي إضافتها إلى قائمة الماسكات الطبيعية المناسبة للعناية ببشرتك على مدار العام، فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، كونها غنية بخصائص مميزة لتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي في المقام الأول، وذلك بخلاف قدرة الماسكات الطبيعية من الصبارعلى تحسين مرونة البشرة، مقاومة ظهور حب الشباب والبثور المتنوعة، تنظيف المسامات وحماية البشرة من التصبغات الجلدية وأشعة الشمس الضارة.

وعلى الرغم من أن بعض النساء والفتيات يعتقدن أن الصبار قد يتسبب في حساسية البشرة وجفافها، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ، ويرجع ذلك إلى سوء استخدام الماسكات الطبيعية من الصبار وتركها لفترات طويلة على البشرة.

ولكننا في نفس الوقت لا بد أن نشير إلى أن صاحبات البشرة الحساسة تمنع من استخدام الصبار نهائيا، أما بخلاف ذلك ولزيادة نسبة الأمان من استخدام ماسكات الصبار الطبيعية لتحسين صحة خلايا البشرة العميقة ينصح بضرورة استشارة الخبراء المختصين في جميع الأحوال.

من هذا المنطلق، اطلعي معنا على ماسكات طبيعية من الصبار إكسير الشباب والجمال، من خلال خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

ماسكات طبيعية من الصبار للمراة العصرية والمتعبة والعاملة
ماسكات طبيعية من الصبار للمراة العصرية والمتعبة والعاملة

ماسكات طبيعية من الصبار لبشرة لا مثيل لها

أكدت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أن ماسكات الصبار الطبيعية تمتلك مركبات فعالة لتحسين صحة أنسجة البشرة العميقة، تأخير ظهور التجاعيد المبكرة ومنع انتشار الخطوط الرفيعة حول منطقة العينين على وجه الخصوص، لذا لقبت الماسكات الطبيعية من الصبار بما يعرف بإكسير الشباب والجمال الطبيعي.

لذا سنختار أفضل ماسكات طبيعية من الصبار لبشرة نضرة وملامح طبيعية مشرقة، على النحو التالي:

  • ماسك طبيعي من الصبار والعسل
  • ماسك طبيعي من الصبار والشوفان
  • ماسك طبيعي من الصبار وماء الورد

ماسك طبيعي من الصبار والعسل لبشرة المرأة العصرية

تتطلع كل إمرأة عصرية إلى تحسين صحة بشرتها وتوحيد لونها على وجه الخصوص، إذ تعد التصبغات المتفاوتة بها من أكثر المشاكل المزعجة لها، لذا ننصح عزيزتي باعتماد ماسك الصبار والعسل ضمن روتين عنايتك ببشرتك، فهو أحد الماسكات الطبيعية الآمنة لعلاج مشاكل البشرة المتنوعة بالشكل الطبيعي، فما عليك سوى خلط ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة صغيرة من العسل حتى التجانس، توزيع الماسك لمدة 15 دقيقة فقط قبل الخلود إلى النوم، والاستفادة منه يوم بعد يوم، مع مراعاة غسل البشرة بالماء البارد، للحصول على إطلالة مشرقة تليق بك.

ماسكات طبيعية من الصبار للمراة العصرية والمتعبة والعاملة
ماسكات طبيعية من الصبار للمراة العصرية والمتعبة والعاملة

ماسك طبيعي من الصبار والشوفان لبشرة المرأة المتعبة

تتأثر البشرة بالعوامل الخارجية وخصوصا الحالة المزاجية للمرأة، ما يجعلها تظهر بشكل متعب لا يمكن التغلب عليه بالمكياج الساخب، لذا ننصح المرأة المتعبة بالاستفادة من ماسك الصبار والشوفان، فهو أحد الماسكات الطبيعية الرائعة لتجديد خلايا البشرة العميقة وتغذيتها على الدوام، فما عليك سوى دمج ملعقة كبير من جل الصبار مع ملعقة صغيرة من مطحون الشوفان الخام حتى التجانس، تطبيق الماسك لمدة 20 دقيقة فقط قبل الخلود إلى النوم، وغسل البشرة بالماء البارد، علما أنه لا مانع من تطبيقه يوميا لتعزيز جمالك الطبيعي وملامحك الجذابة.

ماسك طبيعي من الصبار وماء الورد لبشرة المرأة العاملة

تتميز المرأة العاملة بأنها امرأة عملية، تجيد البحث عن كل ما هو مفيد لغبراز جمالها أثناء ساعات عملها، وعلى الرغم من أن مستحضرات التجميل باتت تجيد وضع الاختيارات والبدائل للعناية السريعة بالبشرة، إلا أننا سنوفر عليها الوقت والمجهود والمال في آن واحد، وذلك عن طريق  توجيه اهتمامها للعناية ببشرتها بماسك طبيعي لن يستغرق تطبيقه بضع دقائق، وفي نفس الوقت سيمنحها البشرة النضرة على الداوم.

لذا ننصح عزيزتي المرأة العاملة باعتماد ماسك الصبار وماء الورد ضمن روتين عنايتك اليومي لبشرتك، فهو أحد الماسكات الطبيعية المذهلة لتعزيز إطلالتك على مدار اليوم، فما عليك سوى مزج ملعقة كبيرة من جل الصبار بثلاث قطرات من ماء الورد المركز حتى التجانس، توزيع الماسك يوميا قبل الخلود إلى النوم ولمدة لا تزيد عن 10 دقائق، وغسل البشرة بالماء البارد، كي تحصلي على بشرة نضرة ومشرقة خلال ساعات عملك اليوم.