اصنعي بنفسك سيروم طبيعي لشعر صحي في فصل الصيف

طريقة عمل سيروم طبيعي لشعر صحي، ربما لا تكون الطريقة الوحيدة لعلاج مشاكل الشعر المتنوعة في فصل الصيف، لكنها حتما ستكون أحد الطرق الآمنة والفعالة لتحسين صحة بصيلات الشعر أثناء أجواء الطقس الحارة، وهنا سنتناول طريقة عمل سيروم طبيعي من زيت الياسمين وجل الصبار، كونها تحوي مركبات قوية قادرة على حماية بصيلات الشعر من الجذور إلى الأطراف في فصل الصيف على وجه الخصوص.

من ناحية أخرى، إذا كنت تتطلعين على منح شعرك حيوية أكثر بعد تطبيق سيروم زيت الياسمين وجل الصبار في فصل الصيف، لا بد الأخذ بعين الاعتبار وقبل التعرف على طريقة عمل سيروم طبيعي لشعر صحي، ضرورة توافر أساسيات العناية بشعرك " شامبو مناسب لنوع شعرك، بلسم ليغذي بصيلاته، إلتزامك بالعناية اليومية والأسبوعية بشعرك، أدوات تصفيف الشعرالخاصة بك".

من هذا المنطلق، اطلعي معنا على طريق عمل سيروم طبيعي لشعر صحي في فصل الصيف، بناء على اختيار خبيرة العناية بالشعر هند صبحي من القاهرة.

طريقة عمل سيروم طبيعي باقل التكايف وافضل النتائج لشعر صحي في فصل الصيف
سيروم طبيعي باقل التكاليف وافضل النتائج لشعر صحي في فصل الصيف

سيروم طبيعي لشعر صحي في فصل الصيف

أوضحت خبيرة العناية بالشعر هند، أن أجواء الطقس الحارة في فصل الصيف، أحد أسباب معاناة بصيلات الشعر من التقصف والجفاف بصفة مستمرة، لذا لابد من استخدام مكونات آمنة وفعالة تساهم في إستعادة حيوية بصيلات الشعر وتغذيتها وترطيبها في آن واحد، وبالتالي طريقة عمل سيروم زيت الياسمين وجل الصبار، ستكون مناسبة لتحقيق هذه الأهداف بالشكل الطبيعي وبأقل التكاليف، خصوصا للنساء والفتيات عاشقات السباحة.

ووفقا للدراسات المتنوعة للعناية بالشعر، فقد أثبتت أن جل الصبار يخترق بصيلات الشعر ليحسن التالف منه والجاف بعد تركه لمدة ساعة، ما يجعله أحد المكونات الطبيعية الرائعة لتجديد أنسجة البصيلات في فصل الصيف.

أما بالنسبة الى زيت الياسمين، فقد تصدر قائمة أفضل الزيوت الطبيعية لتقوية جذور الشعر، ومنحها خصائص مغذية ومرطبة تقلل من فرص الجفاف، التكسؤ والتلف الذي يتعرض له الشعر، وذلك بخلاف أنه يمتلك خصائص مضادة للميكروبات والعدوى التي قد تصيب فروة الرأس في فصل الصيف.

لذا استفيدي عزيزتي من فوائد سيروم زيت الياسمين وجل الصبار ذات المركبات المتجانسة مع بعضها البعض، للحصول على شعر صحي وحيوية أثناء الأجواء الصيفية الحارة.

أما بالنسبة الى طريقة عمل سيروم زيت الياسمين وجل الصبار لشعر مفعم بالحيوية واللمعان في فصل الصيف، فهي بسيطة وسهلة التطبيق، فما عليك سوى تطبيق الخطوات التالية:

طريقة عمل سيروم زيت الياسيمن وجل الصبار مذهلة لحماية الشعر من التقصف والجفاف في فصل الصيف
سيروم زيت الياسيمن وجل الصبار مذهلة لحماية الشعر
  • سخني ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند على نار هادئة لمدة 10 ثواني فقط.
  • أضيفي 10 قطرات من زيت الياسمين و5 ملاعق صغيرة من جل الصبار إلى زيت جوز الهند حتى التجانس.
  • قومي بتخزين محتويات سيرو زيت الياسمين وجل الصبار في عبوة مغلقة.
  • طبقي كمية قليلة يوميا من السيروم الطبيعي على شعرك النظيف وخصوصا قبل الخروج من المنزل أو الاستمتاع بالسباحة، فهو سيروم طبيعي سيحافظ على صحة بصيلات شعرك من الجذور إلى الأطراف ويمنحك الشعر الصحي والحيوي الخالي من مشاكله المتنوعة، خصوصا التقصف والجفاف في فصل الصيف.