شاروخان يمتلك تلفزيونات في منزله ثمنها أكثر من 50 ألف دولار

كشف النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan عن أن يمتلك أجهزة تلفاز في منزله "مانات" Mannat والذي يقع في مدينة مومباي الهندية، تقدر قيمتها بأكثر من 50 ألف دولار، وتحدث عن ذلك من خلال فعالية دعائية لصالح مجموعة إل جي الكورية للإليكترونيات، وحضر شاروخان الفعالية بصفته أحد سفراء ماركة إل جي.

شاروخان قال خلال الفعالية والتي أقيمت في نيو دلهي في وقت سابق من هذا الأسبوع، أنه كان دائما من المعجبين بعلامة إل جي التجارية، حتى قبل أن يتم التعاقد معه ليكون سفيرا لماركة إل جي، وكشف أيضا عن أنه يمتلك العديد من أجهزة التلفاز في منزله في مومباي حيث يقيم بصحبة زوجته مصممة الديكور غوري خان Gauri Khan، وأبنائهما الثلاثة أريان خان Aryan Khan وسوهانا خان Suhana Khan، أبرام خان Abram Khan.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

شاروخان الذي ظهر في الفعالية مرتديا بدلة أنيقة مكونة من ثلاثة قطع ونظارات شمسية أنيقة، تحدثت عن ذلك وعدد أجهزة التلفاز التي يمتلكها في منزله قائلا: "لدي واحد في غرفة النوم، ولدي واحد في غرفة المعيشة، ولدي واحد أخر في غرفة ابني الصغير أبرام، ولدي واحد في غرفة أريان، ولدي واحدة في غرفة ابنتي ... كنت أملك واحد آخر أيضا في صالة الألعاب الرياضية حتى وقت قريب ولكنه تعرض للكسر، عندما تتعرض أجهزة التلفاز القديمة لدي للكسر، استغل هذه الفرصة لأتمكن من شراء الطراز الأحدث من إل جي".

شاروخان يكشف عن امتلاكه لتلفزيونات في منزله بأكثر من 50 ألف دولار
شاروخان يكشف عن امتلاكه لتلفزيونات في منزله بأكثر من 50 ألف دولار

أما عن عدد وقيمة أجهزة التلفاز التي يمتلكها في منزله، فقال شاروخان إنه يعتقد أن لديه حوالي 11-12 جهاز تلفاز، وأن قيمة الواحد منها تتراوح ما بين 1 لكح-1.5 لكح روبية (1,288-3220 دولار)، ووفقا لحسابات شاروخان فإن منزله يحتوي على أجهزة تلفاز قيمتها حوالي 40 لكح روبية (أكثر من 50 ألف دولار أمريكي).

حديث شاروخان عن امتلاكه لعدد كبيرة من أجهزة التلفاز من ماركة إل جي في منزله، كان سبب في نقاش وتقليعات طريفة لمعجبيه على مواقع التواصل، حول ذلك الأمر، وتحدث بعضهم عن أن شاروخان يعيش كملك مثل لقبه الشهير "ملك بوليوود"، وتحدث آخرون عن حب شاروخان لعمله كممثل وحبه للأعمال الفنية والذي يجعله يبقي الكثير من أجهزة التلفاز من حوله.