ألوان المكياج الأخضر لإطلالة مشرقة في صيف 2022 وطرق تطبيقه

تطبيق مكياج باللون الاخضر يمكنك اعتماده بخطوات متعددة وتدرجات حيوية ملفتة للنظر، فلا بد من تعلم العديد من الخطوات البارزة في صيف 2022 لتطبيق اجمل تدرجات مكياج باللون الاخضر لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

تابعي اجمل ألوان المكياج الأخضر القوي والملفت لضمان إطلالة مشرقة في صيف 2022. فتعلّمي طرق تطبيق هذا المكياج بخطوات ملفتة ومدروسة.

تطبيق مكياج باللون الاخضر المات

مكياج باللون الاخضر القوي من Versace
مكياج باللون الاخضر القوي من Versace

تطبيق مكياج باللون الاخضر القوي بطريقة بارزة على كامل الجفون العليا للعينين يمكن أن تطبّقيه مع بتدرجات مات مع الظلال البارزة والمجنحة على كامل الجفون العليا للعينين. فاختاري قلم شانيل Chanel Stylo Yeux Waterproof in Pacific Green الكريمي الذي يمكنك تمريره برسمات كريمية على عينيك واحصلي بأسلوب دار Versace هذه التدرجات مع الحفاظ على البشرة البرونزية الموحدة وعدم تمرير اي خطوط داكنة على الجفون السفلى للعينين.

تطبيق مكياج باللون الاخضر البراق

مكياج باللون الاخضر البراق من دار Ludovic de Saint Sernin
مكياج باللون الاخضر البراق من دار Ludovic de Saint Sernin

كما احصلي على اطلالة مميزة واختاري تطبيق مكياج باللون الاخضر البراق والفاتح للحصول على نظرة جريئة وخارجة عن المألوف. كل ما عليك فعله هو تطبيق من دار Ludovic de Saint Sernin الظلال الفاتحة بموازاة العينين على غرار علبة ظلال عيون براقة من شانيل Chanel Illusion d'Ombre in Griffith Green، الى جانب تحديد الجهة الخارجية للعينين بحبيبات الستراس البراقة والنافرة لجعل مكياجك مشرقاً.

كما يمكنك تطبيق مكياج باللون الاخضر القوي مع الظلال الدائرية البارزة على الجفون العليا للعينين لجعل مكياجك خارجاً عن المألوف على طريقة دار Giorgio Armani، ولا تضعي اي خطوط على الجفون السفلى للعينين لضمان نظرة ناعمة في صيف 2022.

تطبيق مكياج باللون الاخضر العصري

مكياج باللون الاخضر المدموج والحيوي لصيف 2022 من وحي Versace
مكياج باللون الاخضر المدموج والحيوي لصيف 2022 من وحي Versace

واذ اردت تطبيق مكياج باللون الاخضر القوي بطريقة مدموجة مع الظلال الاخرى، يمكنك الاطلاع على اطلالات دار Versace وتمرير اللون الاخضر الفاتح بخطوط هندسية على كامل الجفون العليا مع الاستعانة بعلبة Dolce & Gabbana 75 Royal Green للحصول على رسمات جريئة. وبموازاة الحواجب، ضعي التدرجات الزرقاء الفاتحة على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة وملفتة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض عند حدود الجفون السفلى للعينين.