Dolce&Gabbana تنطلق لأول مرة في عالم الألعاب مع "gooDGame"

إنطلقت دار Dolce & Gabbana رسميًا في عالم الألعاب، لأول مرة، من خلال "gooDGame" ، وهو مشروع رائد يحتفل بالرياضة الأسرع نموًا في العالم وينقل #DGDNA للاعبين المحترفين والمشجعين في جميع أنحاء العالم.

Dolce&Gabbana تنطلق لأول مرة في عالم الألعاب مع gooDGame

يأخذ هذا المشروع اسمه من "Good game"-التحية العالمية بين اللاعبين قبل كل لعبة وبعدها- ويتم تطويره عبر مجموعة من المبادرات، بما في ذلك شراكة مع Mkers لإنشاء واحدة من أولى مبادرات توأمة بيت الألعاب الموثقة في العالم، SKNUPS للمحتوى الرقمي والمجموعات، ومجموعة إصدار محدودة للغاية تم إنشاؤها حصريًا للاعبين. الهدف من التعاون مع Mkers هو إعطاء منظور جديد لعالم اللاعبين من خلال سلسلة ويب تم إنتاجها بواسطة Frame by Frame. تدور الحلقات الثمانية خلف كواليس 4 فرق ومنازل الألعاب الخاصة بهم من إيطاليا واليابان والبرازيل والولايات المتحدة، لتكشف عن تفانيهم في الرياضة، وتدريباتهم الصارمة استعدادًا للمسابقات الدولية الكبرى والتبادلات المشتركة بين اللاعبين المحترفين حيث يتشاركون مناهج مختلفة وخبراتهم.

تهدف gooDGame إلى تعزيز الروح الرياضية واللعب العادل الذي يوحد اللاعبين في جميع أنحاء العالم

كجزء من المشروع، دخلت Dolce & Gabbana أيضًا في شراكة إستراتيجية مع SKNUPS، وهي منصة مقتنيات رقمية جاهزة metaverseready، لإصدار مقتنيات رقمية محدودة الإصدار تم إطلاقها حصريًا على منصة SKNUPS.

لإكمال مبادرة "gooDGame"، ابتكر دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا مجموعة لا تقتصر على جنس معيّن وتتألف من القبعات والتيشيرت والسراويل والهودي المخصصة بشعارات DG المتقاطعة، والتي تتميز بحروف رقمية مفرطة وألوان متدرجة بنقشة التاي داي. ستتوفر المجموعة قريبًا وحصريًا على DG.COM.

مشروع رائد يحتفل بالرياضة الأسرع نموًا في العالم وينقل #DGDNA للاعبين المحترفين والمشجعين في جميع أنحاء العالم

تهدف "gooDGame" إلى تعزيز الروح الرياضية واللعب العادل الذي يوحد اللاعبين في جميع أنحاء العالم ويسلط الضوء على التزام Dolce & Gabbana باستكشاف الاتجاهات الثقافية والاحتفال بها، في العالمين المادي والرقمي على حدٍ سواء.