مشاهير العرب من برج الجوزاء

مشاهير العرب من برج الجوزاء

3 يونيو 2022

صفات برج الجوزاء من مميّزات وحتى العيوب، تسمح لمشاهير برج الجوزاء بأن يتميّزوا في مجالتهم المهنية. إذ يتمتّع مشاهير برج الجوزاء بالذكاء والكرم، وحبّ الإستقلالية والتفاؤل، إلى جانب الكثير من الصفات الأيجابية الأخرى.

أبرز صفات مشاهير برج الجوزاء

بفضل تأثير كوكب عطارد، يتمتع مشاهير برج الجوزاء بالثقافة والذكاء، كما ان المرأة الجوزاء معروفة بسحرها والكاريزما وتأثيرها على من حولها وهذا المزيج من الذكاء العالي، البلاغة، الطرافة والسحر يخدمها جيداً، لذلك هي تملك عدداً كبيراً من الأصدقاء والمعارف الذين يحبون صحبتها. تمتلك سرعة بديهة وقدرة على فتح حوار مع أي كان وبأي موضوع يختاره وبسهولة، من السياسة إلى السفر والرياضة وحتى الفن والمشاهير، فنراها مطّلعة على كل الأمور وهذا يعود لشخصيتها الفضولية.

ينجح برج الجوزاء في المهن التي تحتاج إلى خبرة تواصل جيّدة مع الآخرين، ويتميّز بقدرته على الاستجابة الفورية للحالات المختلفة، ولديه مزاج عصبي، وعواطف متضاربة باستمرار في عفوية منفعلة، ومن نقاط ضعفه سطحيته، حيث يحكم على الآخرين من خلال الطريقة التي يتعاملون بها معه، مما يكون له العديد من الانطباعات الخاطئة عن الناس، مما يوقعه في العديد من المشاكل، كما أنّه قد يعاني من الشعور بالنكد والإحباط، إلا أنه لا يظهره غير لأصدقائه وأسرته.

أهم مشاهير برج الجوزاءالعرب

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ مولود في 21 يونيو عام 1929، الممثلة فاتن حمامة 27 مايو عام 1931، الممثل المصري محمود عبد العزيز مولود في 4 يونيو 1946، فنان العرب محمد عبده في 12 يونيو عام 1949، السوبرستار راغب علامة في 7 يونيو 1962، الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان مولود في 24 مايو 1971، الممثلة السورية سولاف فواخرجي في 27 يونيو عام 1977، الفنانة يارا مواليد 1 يونيو 1983، الفنان محمد رمضان في 23 مايو 1988، لاعب كرة القدم محمد صلاح في 15 يونيو 1992.