لقطات من العرض الخاص لفيلم "غدوة" بالمملكة..الجمع بين الهوية التونسية والسعودية وفاطمة البنوي تحتفل بـ ظافر العابدين

فيلم "غدوة" للنجم التونسي ظافر العابدين بات حديث الجمهور في الساعات الماضية بالتزامن مع اقتراب عرضه في المملكة العربية السعودية، حيث أقام صناع العمل احتفالية للعرض الخاص للعمل بالسعودية، بمناسبة قرب عرضه جماهيريًا هناك وتحديدًا يوم 9 يونيو الجاري.

"غدوة" أول فيلم تونسي في السعودية

يعتبر فيلم "غدوة" هو أول فيلم تونسي يتم عرضه بالمملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي لاقى اهتمام الجمهور مؤخرًا، وعبر ظافر العابدين عن مدى سعادته وفخره بأن يكون صاحب أول فيلم تونسي يعرض بالسعودية، كما عبر عن مدى فخره بحالة التطور الفني التي تشهدها السينما السعودية وحالة الصناعة بشكل عام هناك.

كما أكد ظافر العابدين في تصريحاته لبرنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، أن نجاح الفيلم قد جعله ينسى المتاعب التي مر بها في التصوير، متمنيًا أن يلقى الفيلم نجاحا لافتًا عند عرضه الجماهيري بالمملكة العربية السعودية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

النجوم يحتفلون بـ ظافر العابدين بعد عرض فيلم "غدوة" بالسعودية

حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور العرض الخاص لفيلم "غدوة" بالمملكة العربية السعودية والاحتفال بالنجم التونسي ظافر العابدين وصناع العمل ومنهم الممثلة نجلاء بنت عبد الله والمنتجة درة بوشوشة، ومن بينهم سمر ششة وإبراهيم باشا الذي قال إنه متحمسًا من أجل مشاهدة العمل الذي لعب بطولته ظافر العابدين وقام بكتابته وإخراجه كذلك، كما حضرت نور حداد التي عبرت عن حماسها أيضًا لمشاهدة أول فيلم تونسي يعرض بالسعودية.

بل
ظافر لعابدين ودرة بوشوشة ونجلاء بنت عبد الله مع فاطمة البنوي في العرض الخاص الذي اقيم بحضور نجوم الفن 

فاطمة البنوي تدير ندوة فيلم "غدوة"

إضافة إلى الحضور الذين احتفلوا بالفيلم، فإن النجمة فاطمة البنوي حرصت على إدارة الندوة الخاصة بالفيلم عقب عرضه، وعبرت فاطمة البنوي عن مدى سعادتها بإدارة الندوة الخاصة بالفيلم، وشاركت الجمهور بصور ولقطات من الاحتفالية على انستجرام، وعلقت قائلة: "احتفلنا ليلة أمس بالفن والثقافة مع فيلم غدوة للمخرج ظافر عبدين، وقد ايش كنت سعيدة إني أدير الحوار بينه وبين الممثلة نجلاء والمنتجة الرائدة درة في حوار شيّق ونحن نستقبل السينما التونسية في السعودية.. الفيلم في دور السينما يوم 9 يونيو".

أريج التركي تجمع بين الهوية السعودية والتونسية احتفالًا بـ"غدوة"

أريج التركي خبيرة التجميل السعودية كانت من بين الحضور أيضًا للعرض الخاص لفيلم "غدوة" في السعودية، لكنها خطفت الأنظار بسبب الزي الذي ارتدته، وجمعت من خلاله بين الهوية التونسية والسعودية، فقررت أن ترتدي الزي التقليدية التونسي المعروف، واختارت اللون الأخضر للجزء العلوي من الزي ليعبر عن لون علم المملكة العربية السعودية، لتلفت بذلك انتباه الجميع.

الجدير بالذكر أن فيلم "غدوة" تدور أحداثه حول لم شمل حبيب وابنه أحمد بسبب تدهور الحالة الصحية للأب، وتقع أحداث مفاجئة تشعل حالة من التوتر، فيتبادل الأب والابن مقاعدهما، ويتورطان في مواقف لم يستعدان لها، ونال الفيلم العديد من الجوائز الهامة أبرزها جائزة النقاد في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

الصور من حساب فاطمة البنوي بانستجرام