أبرز النجوم الذين اختاروا شهر يونيو للزواج في السنوات الأخيرة

اختار عدد من النجوم شهر يونيو للاحتفال بزواجهم في السنوات الأخيرة بعيداً عن أية مشاكل من بينهم على سبيل المثال  لا الحصر الفنان محمد باش الذي تزوج في شهر يونيو من عام 2018.

فإليكم أبرز النجوم الذي تزوجوا في شهر يونيو في السنوات الاخيرة:

زفاف إيلي متري

اذاً احتفل الممثل اللبناني ايلي متري بزواجه من الشابة ايليز الخوري في شهر يونيو 2019، من دون أن يتم ذكر أي تفاصيل اكثر عن حفل الزفاف. واختار متري اعلان خبر زفافه عن طريق نشر صورة له مع عروسته علق عليها ممازحا: أكل الولد التفاحة.

إيلي متري وعروسته

زفاف لورا خباز

بدورها احتفلت الممثلة لورا خباز، شقيقة الكاتب والممثل جورج خباز شهر يونيو 2019 للاحتفال بزفافها على عريسها ريمون منصور في مدينة سيسيليا الايطالية، حيث أقامت حفلاً حضره 100 شخص من الأقارب والاصدقاء. وكان العريس طلب يد خباز بطريقة رومانسية خلال رحلة تزلج قدم خلالها خاتم الزواج لها بحضور الاصدقاء.

لورا خباز مع العريس

زفاف كارين غراوي

في حفل زفاف "عسكري" ودعت ملكة جمال لبنان لعام 2013، كارين غراوي العزوبية في شهر يونيو من عامل 2019 إذ احتفلت بزواجها من الملازم أول جاد وهبي. أقيم للمناسبة حفل زفاف ضخم، شهد عرضا عسكرية، وتحليق طائرة تحكم عن بعد "درون" من فوقه لتصوير أحداثه. وارتدى العريس خلال الحفل الزي العسكري.

كارين غراوي وعريسها

زفاف شهد الياسين

انضمت الفنانة العراقية شهد الياسين الى قائمة النجوم الذين ودعوا العزوبية في شهر يونيو، اذ احتفلت بزفافها على عادل الكندري في أجواء فخمة، بحضور عدد كبير من نجوم الخليج، مثل الفنانة لمياء طارق ونورا ومي عبدالله. تألقت العروس خلال الحفل بفستان منفوش بتصميم Off Shoulder، كما اختارت تسريحة شعر ناعمة.

شهد الياسين خلال حفل زفافها

زواج سارة الودعاني

اما سارة الودعاني فقد احتفلت في يونيو من عام 2018 بزفافها البسيط والعائلي الذي اقامته على جزر المالديف، مع والديها وإخوتها ومساعدتها "بيبي" التي عرفها متابعيها من يوميات سارة التي تنقلها على شبكات التواصل الاجتماعية. ارتدت العروس فستان ابيض بطبقات وقصة كتف مكشوفة وطرحة تل قصيرة، وحذاء كعب صمم خصيصا لها بفتحة امامية مرصع بكريستالات معلقة من علامة ريف السعودية

سارة الودعاني خلال زفتها في احدى جزر المالديف

زواج محمد الشرنوبي

أما شهر يونيو من عام 2020 فشهد إعلان الممثل المصري محمد الشرنوبي، عقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام. وأقيم للمناسبة حفل اقتصر على عائلتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار كورونا. ثم ما لبث ان انتهى هذا الزواج بالطلاق.

محمد الشرنوبي وراندا رياض