فساتين صيفية رائعة للعروس في شهر العسل من النجمات

بعد التحضيرات لحفل الزفاف، تنهمك العروس بتجهيز حقيبة شهر العسل. بالطبع يجب أن تبدأ هذه التحضيرات باكراً قبل اليوم الكبير.

لذا على العروس أن تحضّر قائمة أمتعة شهر العسل قبل وقت كافٍ، حتّى لا تنسى المستلزمات والملابس التي ستحتاجها. وعليها ألا تترك هذه المهمّة المٌسلّية للأيام أو اللحظات الأخيرة.

ما على العروس معرفته أوّلاً أنّ ملابسها يجب أن تتماشى مع الوجهة التي تختاريها، سواء كانت شاطئية، أو باردة، أو حتّى لزيارة الأماكن السياحية والتاريخية. فكلّ منطقة أو بلد أو مناخ له مستلزماته وأزيائه وصيحاته الخاصّة.

"هي" ستُساعدكِ في توضيب حقيبتكِ مع اختيار فساتين صيفية رائعة للعروس في شهر العسل من النجمات.نعرفك اليوم على مجموعة فساتين صيفية اختارتها أشهر النجمات في إطلالاتهنّ الأخيرة.  

 

فساتين من جويل مردينيان

تُعد خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان من أكثر المؤثرات في عالمنا العربي، إذ تتابعها مئات الآلاف من السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتبع الآلاف منهنّ نصائحها المتعلقة بأبرز صيحات الموضة والجمال.

من إطلالاتها على البحر اخترنا فستاناً باللونين الأبيض والأسود، مُزيّناً بنقوشات ورود، مع قماش الدانتيل الشفاف على الصدر والبطن. واختارت جويل مع هذه الإطلالة صندلاً مفتوحاً باللون الأسود.

وفي محيط صيفي، ارتدت جويل فستاناً ملوّناً بصيحة الكشكش مع حمّالات رفيعة، مفتوحاً عند منطقة البطن. هذه الإطلالة تُناسب مختلف الأجسام ومختلف ألوان البشرة.

 

فساتين من ياسمين صبري

تُعرف النجمة المصرية ياسمين صبري بذوقها الرفيع الذي تعكسه صورها خلال المناسبات المختلفة التي تشارك فيها. اخترنا من أحدث إطلالاتها على البحر، فستان ماكسي باللون الأبيض، جاء مع تطريزات دانتيل ناعمة وأكمام طويلة. كما يُمكن أن ترافقه حقيبة بحر ملوّنة وحذاء ملوّن.

وفي مناسبة أخرى ارتدت فستاناً ناعماً باللون البرتقالي تميّز بثنياته وحمالاته العريضة. ننصح صاحبات البشرة الحنطية أو السمراء باعتماد هذا اللون خلال فصل الصيف، لأنّه يعطيكِ مظهراً جذابة.

وباللون الأزرق الداكن، ارتدت فستان ماكسي بكتف واحد فقط. وترك الكتف الآخر مكشوفاً من الصيحات الرائجة هذا العام. يُمكن للعرائس صاحبات الجسم الذي على شكل إجاصة اختيار هذا الموديل لأنّ تركيز الأنظار على الكتف المكشوف، يساهم في إشاحة الاهتمام عن الأرداف العريضة.

فساتين صيفية من العنود بدر

من إجازتها الصيفية، انتقينا فساتين ارتدتها مصممة الأزياء السعودية العنود بدر خلال الأسابيع الأخيرة.

أجمل فساتينها واحد ملوّن بقصة ماكسي، مع حمالات رفيعة، انتعلت معه حذاءً صيفياً وحملت حقيبة بحر كبيرة من القشّ.

 

ومن التصاميم الصيفية المريحة والجذابة، كان لافتاً فستان ارتدته باللون الأبيض، مع نقوشات ملوّنة جذابة وأكمام متوسطة الطول ومنفوخة. نسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الأصفر.

أما لمحبات فساتين القطعتين، فيُمكنهن اعتماد كروب توي قصيرة مع أكمام منفوخة وتنورة ملتفة باللونين الأبيض والكحلي مثل هذا الفستان الصيفيّ.

فساتين من نسرين طافش

تحرص الممثلة السورية نسرين طافش على نشر صورها خلال رحلاتها السياحية على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً انستقرام.

من آخر صورها فستان قصير ملوّن بأكمام طويلة، جاء بصيحة تُشبه القميص. يُمكن للعروس اعتماده خلال تواجدها على شاطئ البحر، مع حذاء مسطح وحقيبة يد مناسبة بألوان فرحة.

واعتمدت نسرين خلال وجودها في مدينة دبي، تصميماً مميّزاً، من قطعتين، كروب توب قصيرة تكشف جزءاً من منطقة البطن، مع حمالات، وتنورة ماكسي واسعة بألوان متعددة.

 

 

هذه أبرز فساتين صيفية رائعة للعروس في شهر العسل من النجمات، فاختاري منها ما يناسبكِ وترتاحين فيه، لتتألقي خلال شهر عسلكِ من الداخل والخارج.