إطلالة جمالية عصرية بأسلوب شيرين عبد الوهاب إعتمديها بهذه الخطوات

شيرين عبد الوهاب ورغم غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة، لكنها إرتأت مشاركة جمهورها خلال الساعات الماضية بصورة لها ظهرت فيها بإطلالة جمالية صيفية لافتة، وهي اطلالة لها قبل ان تقص شعرها، واكتفت بتعليق كتبت فيه "وحشتوني" تعبيرا عن اشتياقها لجمهورها. وتناسب اطلالة شيرين عبد الوهاب الأجواء الصيفية خاصة مع صيحة الشعر المبلل والمكياج البرونزي مع الغليتر على الوجه، فنلقي نظرة معكم على تفاصيل لوكها لتستلهموا منها.

تسريحة شعر مبلل بأسلوب شيرين عبد الوهاب

تسريحات الشعر المبلل صيحة لا تتخلى عنها النجمات على الإطلاق مع موسم الصيف. فهذه التسريحة تشعر المرأة بالانتعاش والحيوية، وبالراحة في التنقلات خلال فصل الصيف، كما أنها تسريحة تصمد في الأجواء الحارة بدون ان تحتاج المرأة الى تعديلها طيلة النهار.

 

واطلت شيرين عبد الوهاب بصيحة الشعر المبلل بأحدث الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام، لكنها اطلالة تعود لها قبل حوالي عام، وتحديدا قبل أن تقص شعرها صبياني حينما أعلنت طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تعتمد صيحة الشعر المبلل بالجل، وجاءت قصة شعرها متوسطة الطول مع الفرق الجانبي، كما حافظت على لون شعرها البني الداكن، وهو لون يناسب ملامحها السمراء الجذابة.

مكياج برونزي مع الغليتر بأسلوب شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب يليق بها جدا صيحة المكياج البرونزي الذي يعتمد على مظهر البشرة المتوهج البرونزي مع ظلال عيون مدموجة بين الألوان الترابية البنية المات وبين الظل البرونزي، ويتم الدمج بطريقة دخانية على كامل الجفن العلوي المتحرك والثابت. وايضا يتم تمرير نفس الظل تحت الرمش السفلي، لتبدو العين بإطار برونزي مطفئ جذاب، قبل ان يتم اضافة القليل من الغليتر وسط الجفن، وعلى مدمع العين.

استخدمي مع هذا اللوك البرونزر او البلاشر الترابي باللون البني، واحمر الشفاه البرونزي مع تحديد الشفاه بكونتور داكن لإبراز جمال الشفتين. وكخطوة أخيرة، انثري الغليتر اللامع على كامل الوجه مع الكتفين والعنق لتحصلي على اطلالة مشابهة لشيرين عبد الوهاب.

واخترنا لك هذه المستحضرات التي ستحتاجينها في تطبيق هذا اللوك:

-	البلاشر البرونزي من Guerlain Terracotta Bronzing Powder

  • كريم أساس " فلويد دو بوتيه فيني ناتيرال فاونديشن" Fluide De Beauté Fini Naturel foundation من " غوتشي" Gucci
  • البلاشر البرونزي من Guerlain Terracotta Bronzing Powder
  • علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
  • احمر الشفاه ROUGE COCO FLASH Hydrating vibrant shine lip colour 116 Easy  CHANEL

الصور المرفقة لشيرين عبد الوهاب من حسابها على انستغرام.