هل تستمر علاقة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون... هذا ما تكشفه الأبراج عن توافق الميزان والقوس

كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع وقطب جمال مشهور عالميًا، أما بيت ديفيدسون فهو رجل كوميدي وكاتب إشتهر في برنامج SNL. مع فارق السن البالغ 13 عامًا آخر ما يمكن توقّعه، ومع ذلك فإن توافق أبراج كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون دليل على أن الشرارات كانت تتطاير من البداية.

إليكم ما تكشفه الأبراج عن توافق الميزان والقوس  فهل تدوم علاقة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون طويلاً؟

كيم كارداشيان من برج الميزان وبيت ديفيدسون من برج القوس

تنتمي كيم كارداشيان إلى برج الميزان المحبّ للتوازن. ومع ذلك، لا تحكم على الكتاب من غلافه، لأن الميزان أيضًا علامة أبراج ترمز للعدالة! لذلك ليس مستغرباً الطريقة التي سعت بها للحصول على درجتها العلمية في القانون وناضلت من أجل إصلاح العدالة الجنائية.

في المقابل، فإن بيت هو من برج العقرب الذي يساء فهمه ويملك قلباً من ذهب وهو مثالي للحب والرومانسية. يملك حساً للفكاهة ولا يهاب الحديث عن المواضيع التي لا يريد أحد التحدث عنها.

بشكل عام، الميزان والعقرب ليسا برجين متطابقين، لأن طبيعة الميزان يمكن أن تجعل مولود برج العقرب الحساس خجولاً وعلى غير طبيعته. على العكس من ذلك، يمكن لطبيعة برج العقرب الشديدة والمستبدة أن تجعل الناس يشعرون بالرضا عن الميزان.

يشكل قمر كيم العاطفي والمثالي في برج الحوت ترينًا مع شمس برج العقرب، لذلك تشعر كيم أنها يمكن أن تكون على حقيقتها مع! يُظهر لها حس الفكاهة كيف تسترخي، وتتصرف على طبيعتها وتتعامل مع الحياة بجدية أقل قليلاً، بالإضافة إلى أن شمس كيم في الميزان المتزن والدبلوماسي تشكل ترينًا مع بيت زحل في برج الدلو غريب الأطوار، مما يثبت أنهما يجدان مصدرًا للاستقرار في بعضهما البعض.

هل علاقتهما ستدوم... هذا ما تكشفه الأبراج

بيت ديفيدسون يمر حاليًا بأول عودة إلى زحل، وهي علامة فلكية تحدث بين عمر 27 إلى 30 عامًا. خلال هذا الوقت، يعود كوكب زحل - كوكب المسؤولية - إلى الموقع الذي كان فيه في لحظة ولادة الشخص. عودة زحل هي فترة زمنية تحويلية للغاية، يجبرك فيها زحل على تحمل مسؤولية حياتك والبدء في اتخاذ قرارات هامة ومصيرية. غالبًا ما يحدث الانفصال أثناء عودة زحل، ولكنه أيضًا وقت مشهور بالزيجات وحفلات الزفاف. إذا تمكنا من الصمود أكثر خلال هذه الفترة، والتي ستنتهي خلال عام 2023، فقد تكون هذه العلاقة تستحق الأمل حقًا!

في كلتا الحالتين، من الواضح أن لقاء كيم كان مقدرًا دائمًا أن يحدث لبيت. كيم تشعر بالعاطفة تجاه بيت وتريد دفعه نحو أن يصبح أفضل ما يمكنه. في المقابل، يشعر بيت بالإلهام من دافع كيم، لا سيما في حياتها المهنية، وهذا الأمر بعلمه أشياء قيمة.