مكياج ناعم للبشرة الحنطية بالخطوات موضة صيف 2022 بأسلوب الفنانة زينة

الفنانة زينة استأثرت على أنظار الجمهور بمجموعة صور نشرتها على انستغرام ظهرت فيها بإطلالة جمالية ساحرة من داخل صالون "alsagheersalons "، واختارت زينة إطلالة مكياج برونزية ناعمة والتي تعد من صيحات موسم الصيف الحالي، كما أن ألوان هذا المكياج تليق جدا بصاحبات البشرة الحنطية وتعزز من جمالهن الطبيعي بشكل مشرق ولافت، فتابعوا معنا خطوات هذا المكياج للتألق على طريقة الفنانة المصرية زينة.

مكياج ناعم للبشرة الحنطاوية بالخطوات موضة صيف 2022 بأسلوب الفنانة زينة

مكياج البشرة

البشرة الحنطية من أنواع البشرة المميزة التي تتميز بها الكثيرات من النساء العربيات، ويليق بهذا اللون تدرجات المكياج الترابي والبرونزي بشكل رائع حيث يبرز جمال المرأة صاحبة البشرة القمحية بأسلوب طبيعي. وتنتمي النجمة المصرية زينة لصاحبات البشرة الحنطية، وقد اختارت بأحدث اطلالة لها المكياج الترابي البرونزي، وارتكز اولا على توحيد لون البشرة بكريم أساس بنغمة برونزية، لكن يمكن تطبيق كريم أساس بدرجة متطابقة مع البشرة ثم دمج معه البرونزر لمنح الوجه الإطلالة الدافئة البرونزية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

 

كونتور الوجه من أساسيات مكياج بشرة الفنانة زينة التي استعان بها فرق صالون التجميل "alsagheersalons "، بغية إبراز تفاصيل الوجه بجاذبية، وبالطبع فإن مستحضر البلاشر لا بد منه لجعل الخدين بمظهر مشرق ومنحوت، فيمكنك استخدام البلاشر الترابي او المشمشي، ومن الرائع دمجه عند أعلى الخد مع الهايلايتر لمنح الإضاءة لملامحك.

ولتطبيق هذا المكياج اخترنا لك هذه المستحضرات:

-	كريم اساس مع السيروم من Dior Diorskin Nude Air Serum de Teint.
كريم اساس مع السيروم من Dior Diorskin Nude Air Serum de Teint.
  • كريم اساس مع السيروم من Dior Diorskin Nude Air Serum de Teint.
  • هايلايتر  Baume Essentiel من شانيل Chanel
  • برونزر من جيرلان Guerlain Terracotta Sun Tonic Bronzing Powder

مكياج العيون

الخطوة الأولى في مكياج العين التي يبدأ بها خبراء التجميل، استخدام مستحضر الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة والانتفاخ حول العين، ما يجعل شكل العين أكثر جمالاً وبدون اي شوائب. فمن خلال فرشاة اسفنجية، مدّي الكونسير تحت منطقة العين بكمية كافية، واخترنا لك الكونسيلر الحريري "فوريفر سكن كوريكت" Forever Skin Correct من "ديور"Dior  الذي يعمل على تغطية البشرة تغطية كاملة وثابتة على مدى 24 ساعة.

Dolce&Gabbana Beauty
Dolce&Gabbana Beauty

والآن، اختاري باليت ظلال بألوان ترابية متدرجة بين البني الفاتح والداكن، والبرونزي، وضعي أولا التدرجات الفاتحة على كامل الجفن العلوي، ثم الداكن على كسرة العين وسحب اللون قليلا الى الخارج، قبل ان تمرري الظل البرونزي اللامع في وسط الجفن ومدّده قليلا نحو الخارج. اخترنا لك باليت "إيطاليان باروك" Italian Baroque من "دولتشي أند غابانا بيوتي"  Dolce&Gabbana Beauty.  حيث تكثف هذه الظلال العيون، وتضفي لونا سلسا بلمسات لامعة.

حددي الجفن العلوي بشكل أسود داكن وبخط متوسط السماكة من خلال ايلانير مائي من دون سحب الخط بشكل مجنح للحفاظ على شكل العين الطبيعي. واخترنا لك ايلانير

وبالطبع، لا يكتمل مكياج العيون من دون طبقات الماسكارا المكثفة، فجربي ماسكارا Diorshow من Dior.

مكياج الشفاه

مكياج شفاه البشرة الحنطية يأتي متناغما مع المكياج الذي اخترتيه، فطبقت الفنانة زينة اللون البرونزي الذي استهلته اولا ببرايمر ثم حددت شكل الشفاه بقلم كونتور داكن، قبل تلوين كامل الشفاه بالروج البرونزي اللامع.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على مكياج يناسب البشرة الحنطية من احدث اطلالات الفنانة المصرية زينة.

صور الفنانة زينة من حسابها على انستغرام.