مكياج نيود ناعم للسهرات من وحي إطلالات النجمات

مكياج نيود ناعم وجذاب يمكنك تطبيقه بطرق متنوعة وبسيطة خلال سهرات 2022 بعيداً عن التدرجات القوية، فاختاري بأسلوب اطلالات النجمات العالميات طرق تطبيق مكياج نيود جذاب مع العديد من التفاصيل الناعمة التي تمنحك اشراقة خاصة.

تابعي من خلال الصور التي رصدناها لك، طريقة عمل مكياج نيود ناعم وجذاب للسهرات من وحي اطلالات النجمات، واحصلي على اطلالة مشرقة ومميزة.

مكياج نيود ناعم باللون بيج

مكياج نيود جذاب وبيج من وحي Zendaya
مكياج نيود جذاب وبيج من وحي Zendaya

مكياج نيود جذاب طبّقيه مع الظلال البيج الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين. فانتقي من وحي اطلالات Zendaya هذا النوع من المكياج المات والذي يغمر العينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين فقط بالظلال الذهبية، ولا تنسي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء والطبيعية مع سحبها الى الاعلى لتكون من اختيارك مع احمر الشفاه المشمشي والنيود بطريقة تجعل اطلالاتك ساحرة وطبيعية في الوقت عينه.

مكياج نيود جذاب ولحمي

مكياج نيود جذاب ولحمي بأسلوب Lucy Hale
مكياج نيود جذاب ولحمي بأسلوب Lucy Hale

كما طبّقي لسهرات صيف 2022، مكياج نيود ناعم وجذاب بأسلوب Lucy Hale مع دمج الظلال اللحمية الفاتحة بالتدرجات البنية المات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مترابطة مع الخطوط البنية العريضة والمات على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج قومي بتمرير الوان احمر الشفاه الزهري اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاع بطريقة ملفتة للنظر لجعل مكياج متكامل.

مكياج نيود ناعم مع الايلاينر

مكياج نيود جذاب من Hailey Bieber- الصورة من حساب Mary Phillips على انستغرام
مكياج نيود جذاب من Hailey Bieber- الصورة من حساب Mary Phillips على انستغرام

ولجعل مكياج محط أنظار الجميع ببساطته واشراقه، اختاري على طريقة Hailey Bieber مكياج نيود جذاب بتدرجات بيج ومات تصل الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير خط الكحل الاسود والمات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مجنحة الى الاعلى، دون تحديد الجفون السفلى بأي خطوط حفاظاَ على نظرتك المشرقة. ومع هذا المكياج، مرّري احمر الشفاه اللحمي والمات مع الكونتور الكريمي البني الداكن الذي يحدّد حجم الشفاه.

مكياج نيود جذاب مع الغليتر

مكياج نيود جذاب مع الغليتر على طريقة Elle Fanning
مكياج نيود جذاب مع الغليتر على طريقة Elle Fanning

ولا تتخلي في سهرات صيف 2022 عن الغليتر الفضي الذي يمكنك تطبيقه مع الظلال الطبيعية للحصول على مكياج نيود وجذاب من وحي اطلالات Elle Fanning. فهذه التدرجات الناعمة قومي بمزجها مع الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة. كما طبّقي الوان البلاشر الوردية المشرقة على اعلى الوجنتين مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الزهرية الفاتحة والمشرقة.