صور كيت ميدلتون تتألق بإطلالة بنقشة البولكا دوت وتكرّم الأميرة ديانا

حمل معه اليوم الأخير لرويال أسكوت  Royal Ascot مفاجأة تمثّلت بإطلالة كيت ميدلتون التي انضمت إلى الأمير ويليام في مضمار سباق بيركشاير بعد تغيّبهما طيلة الأسبوع، وقد تألقت دوقة كامبريدج بفستان بنقشة البولكا دوت من أليساندرا ريتش Alessandra Rich مع قبعة من تصميم سالي آن بروفان. ولكن ما ميّز إطلالة كيت ميدلتون، إلى جانب أناقتها المعهودة والتي لا تتنازل عنها في أي مناسبة، هو تكريمها للأميرة ديانا التي اشتهرت باختيار الفساتين بنقشة البولكا دوت وخصوصاً في إطلالتها بالمناسبة نفسها في العام 1988.

ماذا في تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون، وكيف تشابهت مع إطلالة الأميرة ديانا الراحلة.

تألقت دوقة كامبريدج بفستان بنقشة البولكا دوت من أليساندرا ريتش
تألقت دوقة كامبريدج بفستان بنقشة البولكا دوت من أليساندرا ريتش

إطلالة كيت ميدلتون أنيقة بفستان Alessandra Rich

في تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة، اختارت أحد تصاميم دار Alessandra Rich بنقشة البولكا دوت التي لا تحصى ولا تعد والتي سبق لدوقة كامبريدج أن تألقت بعدد منها. هذه المرة أطلت كيت بفستان ميدي تميّز بياقته العالية مع الأزرار على الأكتاف وأكمامه الطويلة مع الكشكش الذي زيّن خصر الفستان، إضافة إلى الحزام بالنقشة نفسها والذي حدد الخصر، فيما تميّزت التنورة بالكسرات من جهة واحدة الأمر الذي منحها حركة انسيابية لافتة.

ونسّقت كيت مع هذا اللوك حذاء باللون البنيّ من توقيع Gianvito Rossi، قبعة جديدة من توقيع Sally Ann Provan باللون البنيّ مع الورود البيضاء، وحقيبة يد كلاتش من Emmy London، كما زيّنت الإطلالة بأقراط تعود بالأصل إلى الأميرة ديانا.

زيّنت الإطلالة بأقراط تعود بالأصل إلى الأميرة ديانا
زيّنت الإطلالة بأقراط تعود بالأصل إلى الأميرة ديانا

وكانت الأميرة ديانا قد خطفت الأنظار خلال حضور Royal Ascot عام 1988 بإطلالة مونوكروم مشابهة، مع قبعة باللون الأبيض مع العقدة الناعمة باللون الأسود. ومن الواضح تأثر كيت الكبير بأناقة الأميرة ديانا، التي كانت وما زالت أيقونة الموضة في كل زمان، كما نلاحظ أن نقشة البولكا دوت تطغى على إطلالات كيت تماماً كما كانت تعشقها الأميرة ليدي دي.

البولكا دوت تعشقها الأميرة ديانا
البولكا دوت تعشقها الأميرة ديانا 

إطلالة كيت ميدلتون في Royal Ascot تشكّل مسيرة حافلة من الفساتين الميدي الأنيقة، لأول ظهور لها عام 2016، تألقت بفستان من الدانتيل باللون العاجي من Dolce & Gabbana. وفي عام 2019، تصدرت الإطلالات بفستان إيلي صعب باللون الأزرق الفاتح مع قبعة فيليب تريسي Philip Treacy وأقراط مرصعة بالتوباز.

تألقت كيت عام 2019 بفستان باللون الأزرق من مجموعة المصمم إيلي صعب
تألقت كيت عام 2019 بفستان باللون الأزرق من مجموعة المصمم إيلي صعب

تابعي معنا صور كيت ميدلتون بنقشة البولكا دوت والتي كرمت فيها الأميرة ديانا.