أجمل تسريحات شعر للمرأة الخمسينية بأسلوب نيكول كيدمان بمناسبة عيد ميلادها

الممثلة الأستراليّة نيكول كيدمان Nicole Kidman تشعل اليوم شمعة جديدة في يوم مولدها حيث تتم عامها الـ 55. ورغم وصولها لهذه المرحلة من العمر، لكن ما يزال وهج جمالها يسرق أضواء الكاميرات وقلوب كل محبيها والجمهور، فجمالها يبدو مشعاً وخياراتها في الإطلالات الجمالية ازدادت رقيا مع تقدمها في العمر، ولفتتنا في الفترة الأخيرة بأجمل اطلالاتها من تسريحات الشعر التي اعتمدتها ما بين المرفوع والمفرود، لتشكل ملهمة للمرأة الخمسينية في إطلالاتها، فنرصد لكم مجموعة من اجمل تسريحات شعر نيكول كيدمان الأخيرة لتستلهموا منها اسلوبها.

تسريحات شعر مرفوع بأسلوب نيكول كيدمان

نيكول كيدمان تبهرنا بمحافظتها على خياراتها الجمالية الأنيقة والراقية في مرحلتها العمرية الخمسينية، ولاحظنا اتجاهها في العامين الأخيرين نحو تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب يكشف عن جمال ملامحها ويمنحها الإطلالة الراقية. استوحي منها أحدث اطلالة بالشعر الملموم والمرفوع بشكل منخفض الى الخلف، مع عقد الشعر على شكل كعكة، واعتماد الفرق الجانبي في مقدمة الشعر، ولا بد من إسدال بعض الخصل الجانبية لإخفاء الجبين الكبير قليلا حيث تعتمد نيكول هذه الحيلة دائما في اطلالات شعرها.

تسريحات شعر مرفوع بأسلوب نيكول كيدمان

وفي إطلالة ثانية لنيكول كيدمان، طبقت تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة المنخضفة من الخلف، والتي جاءت بخصل فنية متداخلة مع بعضها، مع اسدالها الغرة الجانبية الطويلة التي تحبها.

تسريحة الرفعة العالية كانت ايضا من خيارات نيكول كيدمان في احدى المناسبات التي تألقت بها على السجادة الحمراء، وارتكزت على رفع شعرها لأعلى نقطة في الرأس، ولف الكعكة على شكل طبقات، مع ترك الغرة الجانبية منسدلة  ومتطايرة بشكل جذاب وحيوي على طرفي الوجه.

تسريحات شعر مرفوع بأسلوب نيكول كيدمان 2022

وجميع هذه التسريحات تليق جدا بالمرأة الخمسينية في مناسبات السهرات والأمسيات المميزة، وتعزز من أناقة المرأة بشكل ساحر.

تسريحات شعر مفرود ومنسدل بأسلوب نيكول كيدمان

نيكول كيدمان تلفتنا كذلك بجمال شعرها المتوسط الطول وذات الكثافة الممتلئة بعمرها الخمسيني، وتحبذ إبراز جمال شعرها ايضا من خلال الاتجاه نحو تسريحات الشعر الطويل المنسدل سواء المالس او مع التموجات الويفي، فيمكنك الاستلهام منها تسريحة شعر منسدل مالس مع الرفعة البسيطة من الأمام والمسحوبة الى الخلف، وترك بعض خصل الشعر الجانبية المتدلية.

تسريحات شعر مفرود ومنسدل بأسلوب نيكول كيدمان

ولإطلالة حيوية للصيف، تلهمك نيكول كيدمان بتسريحة الشعر الكيرلي بالخصل المموجة بدون أي اضافات على الشعر، فهذه التسريحة تعزز من كثافة شعرك وتمنح طلتك المرح والحيوية، خاصة مع تطبيق صبغات الشعر الاشقر البلاتيني وهو اللون المفضل للنجمة نيكول كيدمان.

تسريحات شعر كيرلي بأسلوب نيكول كيدمان

شاهدي الصور واختاري من نيكول كيدمان اجمل تسريحات الشعر للمرأة الخمسينية، وتعملي أسلوبها بمناسبة عيد ميلادها.

الصور المرفقة ومن وكالة AFP.