نجمات يتميزن بملامح شرقية وجمال طبيعي.. إليك ابرز النصائح الجمالية بأسلوبهن

رغم انتشار عمليات التجميل بين النجمات وإجرائهن لتغييرات ملموسة على ملامحهن، إلا ان العديد من الفنانات الأخريات آثرن الحفاظ على جمالهن الطبيعي بعيدا عن مبضع التجميل، ومن اللافت بأن هؤلاء النجمات يتمتعن بجمال عربي شرقي من العيون الداكنة السوداء الى البشرة الحنطية والشعر الداكن، فنرصد لكم أبرز النجمات اللواتي يتمتعن بهذه الصفات وأبرز النصائح الجمالية بأسلوبهن.

نجمات يتميزن بملامح شرقية وطبيعية

الجمال الشرقي سمة جمالية تتميز بها العديد من نجمات الوطن العربي، وبينهن النجمة الأردنية صبا مبارك التي تمتلك ملامح عربية جميلة وجذابة، من العيون السوداء الواسعة، الى مظهر البشرة الحنطي، والشفاه الممتلئة وغالبا ما تجسد صبا مبارك شخصيات من البيئة البدوية في أعمالها حيث تتناسب ملامحها جداً لتأدية هذه الشخصيات. واللافت بأن صبا مبارك لم تخضع لتغييرات في شكلها على مر السنوات فما تزال تحافظ على ملامحها وتقاسيم وجهها كما عرفها الجمهور منذ بدايتها الفنية، كذلك تشجع صبا مبارك النساء على الإطلالة بالملامح الطبيعية بعيدا عن المكياج.

صبا مبارك
صبا مبارك

الفنانة المصرية روبي تعكس بشكل لافت الجمال العربي المصري بملامحها السمراء وعينيها الداكنتين، ولم تخضع روبي لأي تغييرات جذرية في ملامح وجهها، وتنضم اليها النجمة اللبنانية كارمن بصيبيص التي تعد واحدة من النجمات اللواتي يرفضن عمليات التجميل وتتميز بملامحها الشرقية الناعمة، كما أنها تحرص دائما على الظهور بوجه بدون مكياج تشجعيا منها للنساء على التصالح مع شكلهن.

النجمة التونسية هند صبري ايضا من النجمات اللواتي يمتلكن ملامح شرقية لافتة، وترفض هند الانجراف نحو موضة عمليات التجميل، فهي تحبذ ملامحها كما هي رغم التقدم في السن، وترى بأن أي خطوط رقيقة في الوجه تجعل تعابيرها أكثر صدقاً خلال أدائها للشخصيات في الأعمال الفنية التي تجسدها.

هند صبري
هند صبري

وتنضم للقائمة كذلك الفنانة منى زكي التي تتميز بجمال شرقي بطابع مصري، وما تزال تحافظ على شكلها وملامحها كما هي بدون الخضوع لتغييرات تجميلية، كذلك فإن منى زكي تشجع النساء على الظهور بملامحهن الطبيعية بدون مكياج.

ابرز النصائح الجمالية من هؤلاء النجمات

هؤلاء النجمات اللواتي ذكرناهن تتميز كل منهن بأسلوب جمالي لافت يبرز جمالهن الشرقي بالكثير من الأنوثة والجاذبية، ونستعرض معكم أبرز النصائح من الإطلالات التي يحبذنها. فمثلا، النجمة هند صبري من عاشقات المكياج النيود بالألوان الترابية الفاتحة من الظلال البيج او البنية، مع الوان احمر شفاه حيادية، فيمكن للمرأة الاستلهام منها هذا الأسلوب للحفاظ على تألق جمالها بأسلوب طبيعي وراقي.

منى زكي
منى زكي

اما النجمة منى زكي، فإنها تبرز جمال عينيها بظلال عيون داكنة ودخانية مع مظهر البشرة الطبيعي والبرونزي قليلا، ولا تتخلى عن ألوان احمر الشفاه الحيادية، ما يمنحها الإطلالات الجمالية الجذابة والناعمة.

النجمة الأردنية صبا مبارك بدورها تتجه الى رسمات المكياج الترابية التي تكشف عن جمالها العربي بشكل طبيعي خاصة مع اختيارها لرسمات العين المسحوبة بالآيلانير الأسود والرموش الكثيفة السوداء، بينما تختار الفنانة روبي إطلالات مكياج أكثر كثافة مع الظلال الداكنة وألوان احمر شفاه وردية.

الفنانة روبي
الفنانة روبي

كما يمكن الاستلهام من اطلالات الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص رسمات مكياج بغاية الرقة والنعومة من خلال استخدامها لألوان نيود هادئة قريبة من لون بشرتها، مع عدم تخليها عن مظهر الرموش الكثيف والبارز، والهايلاتير لإضاءة بشرتها.

شاهدوا الصور، وأي نجمة عربية يعجبكم أكثر جمالها واسلوبها في المكياج؟.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.