مفاجآت حفلات النجوم في شهر يوليو..محمد عبده في "أوبرا باريس" وكاظم الساهر يلتقي جمهوره اللبناني

يبدو أن الجمهور في الوطن العربي سوف يكون على موعد مع مفاجآت كبيرة مع عدد من أشهر المطربين في شهر يوليو المقبل، الذين من المقرر أن يقدموا حفلات غنائية في يوليو المقبل ومن بينهم إليسا ووائل كفوري ومحمد عبده.

حفل محمد عبده في أوبرا باريس 

النجم السعودي محمد عبده من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا في باريس يوم 22 من يوليو المقبل في قصر غارنييه دار الأوبرا الفرنسية الأولى، ويعتبر هذا الحفل حدث مفاجئ لجمهور النجم السعودي الكبير الذي طلب أن يحيي حفلًا هناك وبالفعل تم الاستجابة لطلبه، ومن المقرر أن تقوم شركة روتانا برعاية ونقل تفاصيل الحفل المنتظر، كذلك نفدت تذاكر الحفل بمجرد طرحها على الإنترنت.

بل
تفاصيل حفل محمد عبده في وبرا باريس

حفل إليسا ووائل كفوري بالبحر الأحمر

النجمة اللبنانية إليسا أعلنت أنها سوف تلتقي بالجمهور المصري في شهر يوليو المقبل، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة تجمعها بالنجم وائل كفوري، الذي من المقرر أن يشاركها في الحفل مجددًا بعد نجاح حفلهما الأخير في الكويت.

وعلقت إليسا على مشاركتها لوائل كفوري بأحدث حفلاتها المقرر إقامتها في مدينة الغردقة المصرية يوم 1 يوليو، وقالت: "متحمسة جدًا للعودة إلى مصر مرة أخرى في الأول من يوليو، وهذه المرة مع وائل كفوري الجميل على منصة واحدة لقضاء ليلة ساحرة، لا أطيق الانتظار لرؤية عائلتي المصرية مرة أخرى". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

حفل نوال الكويتية في موسم جدة

النجمة نوال الكويتية من المقرر أن تلتقي بجمهورها في المملكة العربية السعودية يوم 1 يوليو المقبل، بحفل جديد ضمن فعاليات موسم جدة، وروجت نوال عبر انستجرام لحفلها الجديد ونشرت صورة عبر خاصية القصص القصيرة تحمل تفاصيل الحفل، كما نشر حساب موسم جدة بانستجرام تفاصيل الحفل أيضًا وأرفقه بتعليق جاء فيه: "قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية.. ‏بصوتها العذب حتطل علينا بتاريخ 1 يوليو وبأغانيها الرقيقة والشاعرية حتعيشنا ليلة من الأحلام، التذاكر قريب خليكم موجودين".

غ
نوال الكويتية في موسم جدة 

جولة غنائية لـ كاظم الساهر

النجم العراقي كاظم الساهر أيضا من المقرر أن يقوم بجولة غنائية في العديد من الدول في شهر يوليو المقبل، ففي يوم 11 و12 يوليو سوف يلتقي الجمهور في اسطنبول، أما يوم 15 يوليو وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، سوف يحيي حفلًا غنائيًا في بيروت وتحديدًا في سي سايد أرينا، وروج النجم الشهير لحفلاته الغنائية المقبلة عبر حسابه على انستجرام وتفاعل معه الجمهور الذين عبروا عن مدى سعادتهم لإمكانية حضور أحد حفلاته، خاصة التي سوف يحييها بلبنان.

أنغام في المنارة

النجمة المصرية أنغام سوف تلتقي جمهورها في مصر من خلال حفل جديد يوم 1 يوليو المقبل في مركز المنارة، وروجت النجمة المصرية التي مازالت تتعافى من أثر عمليتها الجراحية بالكتف؛ للحفل المنتظر عبر انستجرام وكتبت: "جمهوري في بلدي الغالي مصر.. في انتظاركم يوم الجمعة 1 يوليو بمركز المنارة.. شاركوني الأغاني اللي هنغنيها مع بعض".

بل
تفاصيل احدث حفلات انغام في شهر يوليو

الصور من حسابات النجوم المذكورين وموسم الرياض بانستجرام والموقع الخاص بتنظيم حفل محمد عبده