أجمل موديلات مجوهرات التورمالين البطيخي لإطلالة مفعمة بروح الصيف

يعد حجر التورمالين البطيخي واحد من أجمل ألوان أحجار التورمالين التي تشتهر بشفافية لونية خلابة ودرجات لونية متنوعة من الأخضر والوردي والأزرق وغيرها، بينما يحمل التورمالين البطيخي Watermelon Tourmaline درجات لونية متعددة من الأصفر والأخضر والوردي التي تحاكي في تكوينها ألوان شرائح البطيخ ومن هنا يحمل هذا الاسم.

وبفضل هذا التكوين الخلاب الذي منحتنا اياه الطبيعة لأحجار التورمالين البطيخي فهي تعد أجمل الأحجار الكريمة الملائمة لفصل الصيف حيث تتألق بشكل شرائح البطيخ المنعشة أهم رموز الصيف والعطلات الشاطئية!

ومع حلول موسم الصيف والاستعداد للرحلات الشاطئية الساحرة نحن ندعوكِ اليوم لتجربة موضة مجوهرات التورمالين البطيخي من أشهر الماركات والمفعمة بروح الصيف وأجوائه المشرقة لتضفي على اطلالتك لمسة ساحرة من الانتعاش..

سلسلة من إم سبالتن  M.Spalten

سلسلة من إم سبالتن  M.Spalten
سلسلة من إم سبالتن  M.Spalten

ابتكرت علامة إم سبالتن هذه السلسلة الفاتنة بتصميم مشرق يحمل روح الصيف الجذابة بشكل قطب مستطيل أنيق من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الناعمة وحجر مستطيل من التورمالين البطيخي.

سلسلة من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

سلسلة من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning
سلسلة من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

في نعومة أنثوية ساحرة قدمت علامة ميليسا جوي مانينغ هذه الاسوارة الرقيقة المتألقة ببريق جذاب من الذهب الأصفر مع حجر بيضاوي من التورمالين البطيخي.

أقراط من لورين ك  Lauren K

أقراط من لورين ك  Lauren K
أقراط من لورين ك  Lauren K

تصميم عصري جذاب لأقراط غير متماثلة من علامة لورين ك تلفت الأنظار ببريق الذهب الأصفر وأحجار الماس مع قطع مستطيلة بأطوال مختلفة من التورمالين البطيخي.

خاتم من واي آي كوليكشن  Yi Collection

خاتم من واي آي كوليكشن  Yi Collection
خاتم من واي آي كوليكشن  Yi Collection

ابتكرت علامة واي آي كوليكشن هذا الخاتم الرقيق المفعم بالعذوبة ليزين الأنامل بسحر واشراقة صيفية منعشة من الذهب الوردي وأحجار التورمالين الأخضر والوردي مع حجر تورمالين بطيخي مستطيل.

أقراط من ريتروفاي  Retrouvaí

أقراط من ريتروفاي  Retrouvaí
أقراط من ريتروفاي  Retrouvaí

قدمت علامة ريتروفاي هذه الأقراط المتدلية الجذابة بتصميم غير متماثل من الذهب الأصفر مع أحجار متنوعة القصات من التورمالين البطيخي.

خاتم من جيد جاغر  Jade Jagger

خاتم من جيد جاغر  Jade Jagger
خاتم من جيد جاغر  Jade Jagger

تتألق الاطلالة الصيفية بهذا الخاتم الأنيق من علامة جيد جاغر والمميز ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر جذاب من التورمالين البطيخي.

سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth
سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

قدمت علامة أيرين نيويرث هذه السلسلة الرقيقة المشرقة بروح الصيف في تألق الذهب الأصفر وبريق ناعم من الماس مع حجر من التورمالين البطيخي بقصة الاميرالد.

أٌقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche

أٌقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche
أٌقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche

ابتكرت علامة جاكي آيش أٌقراط فاتنة متألقة بروح مشرقة معبرة عن الربيع والصيف في شكل الفراشة من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار منحوتة من التورمالين البطيخي.