مستحضرات لإزالة مكياج العيون بطريقة صحيحة وأهم النصائح

نصائح ذهبية اختاريها لازالة مكياج العيون بطريقة صحيحة. فلا بد من تطبيق الخطوات الضرورية لتحافظي على بشرتك الصحية والخالية من الشوائب. فلا بد من اعتماد نصائح ذهبية للتخلص من ترسبات مكياج العيون ومنع انسداد المسام وظهور البثور وانتشار الهالات السوداء حول العينين.

 للتخلّص من بقايا مساحيق التجميل، اليك مستحضرات لإزالة مكياج العيون بطريقة صحيحة وأهم النصائح:

المرطّب لإزالة الظلال

Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort  Anti-pollution Face and Eyes
Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort  Anti-pollution Face and Eyes

بداية، ابدئي بإزالة الظلال المحيطة بالعينين خصوصاً على الجفون العليا. ابدئي بإزالة ظلال عينيك من خلال استخدام اللوشن المرطّب من Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort Anti-pollution Face and Eyes القادر على إزالة الترسبات بمسحة واحدة وذلك عبر تمريرها من الداخل الى الخارج حول محيط العينين. فاتبعي نصائح ذهبية مع بداية ازالة مكياج الظلال، خصوصاً مع التنبّه أن هذه المنطقة هي الأكثر حساسية لأن الجلد فيها يكون رقيقاً.

الزيوت للتخلّص من الماسكارا

Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing
Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing

ومن ابرز النصائح الذهبية لازالة الماسكارا بطريقة صحيح هي استخدام القطن لأن النستحضرات تبقى عالقة بين الرموش بالرغم من تمرير المرطب. فضعي الزيوت المزيلة للمكياج على قطنة دائرية ويمكنك الاستعانة بمستحضر Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing وتمريرها من الداخل الى الخارج بلطف، من دون الضغط على الشعيرات لتتجنّبي تساقطها. وبالطبع عند ازالة الماسكارا، حافظي على عينيك مغمضة لتفادي أي أثر لهذه المواد الضارة ان تتغلغل داخل العينين.

تنظيف الآيلاينر بشكل متقن

بعد إزالة الماسكارا، قد تجدي آثار لخطوط الآيلاينر الباقية خصوصاً على حدود الجفون السفلى أو عند الجفون العليا. فكل ما عليك فعله هو غمس أعواد القطن في علبة المرطّب، وتنظيف الكحل أو الخطوط الناتجة عنه من خلال تمريرها بشكل أفقي على كامل العين. فاتبعي هذه النصائح الذهبية لأنها تضمن لك الحصول على نظافة مطلقة لعينيك.

استخدام التونيك بشكل دائري

Guerlain Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance
Guerlain Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance

كخطوة اساسية لتضمني إزالة مستحضرات مكياج العيون، ضعي التونيك على قطنة وبحركات دائرية، مرّري على كامل محيط عينيك مستحضر Dior Purifying Toning Lotion أو مستحضرGuerlain Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance لضمان النتيجة المطلوبة دون التسبّب بأضرار جلدية لمحيط عينيك، مع الحفاظ على جمال النظرة الصحية.