شاروخان عن سلمان خان: نحن عائلة واحدة ويتصرف مثل أخ أكبر

قام النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan بأول بث مباشر له على موقع الإنستغرام في يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 25 يونيو 2022، بالتزامن مع الذكرى السنوية الثلاثين لبداية عمله في بوليوود، وخلال البث المباشر الجديد، أجاب شاروخان عن مجموعة من أسئلة معجبيه، وكشف بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام عن أحدث أفلامه Pathaan وهو فيلم من إنتاج استديوهات ياش راج للأفلام YRF، كما تحدث أيضا عن علاقته بالنجم الهندي سلمان خان Salman Khan، ولمح إلى ظهوره مع سلمان في فيلم سلمان الجديد Tiger 3، والذي يشارك في بطولته أيضا النجوم ديبيكا بادوكون Deepika Padukone وجون أبراهام John Abraham وأشوتوش رنا Ashutosh Rana.

شاروخان: من الممتع العمل مع سلمان خان

شاروخان عن سلمان خان نحن عائلة واحدة ويتصرف مثل أخ أكبر
شاروخان عن سلمان خان نحن عائلة واحدة ويتصرف مثل أخ أكبر

خلال البث المباشر الجديد أجاب شاروخان عن سؤال لأحد معجبيه حول تجربة عمله مع سلمان خان، وقال عن ذلك: "مع سلمان خان لا توجد تجربة عمل، لا يوجد سوى تجارب من الحب والسعادة والود، وتجارب من الأخوة، لذلك دائما ما يكون العمل معه تجربة رائعة"، وأضاف قائلا: "لم يسبق وأن قمنا بالعمل معا في فيلم نشارك في بطولته معا، باستثناء فيلم Karan Arjun والذي لم تجمعنا فيه أيضا سوى مشاهد قليلة، لذلك يمكن القول إن فرصة عملنا معا لا تتجاوز أربعة إلى خمسة أيام في السنة أحيانا، كان العامان الماضيان رائعين حيث أتيحت لي فرصة الظهور في أحد أفلامه والذي أتاح لي أيضا فرصة العمل مع (المخرج الشهير) كبير خان Kabir Khan، كما ظهر هو أيضا (سلمان) في أغنية من فيلمي Zero، والآن أصبح لدينا أيضا فيلم Pathaan. لا أعرف ما إذا كان هذا سرا أم لا ولكن إن شاء الله، سأحاول الظهور في فيلمه Tiger 3 أيضا. خلاصة القول، من الممتع حقا العمل معه".

فيلم شاروخان الجديد سيصدر قبل نهاية العام

شاروخان من الممتع العمل مع سلمان خان
شاروخان من الممتع العمل مع سلمان خان

خلال البث المباشر الجديد أيضا، وصف شاروخان سلمان خان بأنه بمثابة فرد من عائلته، وقال عن ذلك: "إنه بمثابة شقيق لي، لا أعرف من منا يتصرف مع الآخر كأخ أكبر، نحن نتبادل ذلك الدور بيننا، عندما يقوم أي منا بخطأ، يتصرف الآخر كشقيق أكبر".

شاروخان تحدث أيضا خلال البث المباشر الجديد عن الموعد المتوقع لصدور الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد Pathaan، وقال إنه قد يصدر في شهر نوفمبر أو ديسمبر من هذا العام.