5 هدايا مستحضرات تجميل من أحدث الاصدارات لمناسبة عيد الأضحى 2022

مناسبة عيد الأضحى تحل علينا بعد اقل من أسبوعين، وتحتار المرأة في اختيار الهدايا المناسبة لأقرب الأشخاص لديها، سواء والدتها، شقيقتها او صديقتها، لكن، تبقى هدايا مستحضرات التجميل الأمثل التي تسعد جميع النساء، وتساعدهن في الحصول على مظهر أكثر إشراقا وملامح أكثر جاذبية، فإخترتا لك مجموعة مستحضرات تجميل من أحدث الاصدارات لنساعدك في اختيار الهدايا المناسبة لعيد الاضحى 2022.

تشكيلة Carolina Herrera Beauty لصيف 2022

أقلام احمر الشفاه من أدوات المكياج التي لا تستغني عنها المرأة الشابة لإضافة اللمسة الجذابة على ملامحها، حتى ان البعض يعتبر بأن احمر الشفاه هو التوقيع الخاص بالمرأة. ويمكن اختيار من علامة Carolina Herrera Beauty تشكيلتها المصغّرة ومحدودة الإصدار Fabulous Summer، المستوحاة من أجواء الصيف الحيوية، والمؤلفة من غطاء أحمر شفاه وقطعة إكسسوار جديدة وإصدارات متنوعة من ألوان أحمر الشفاه الصيفية.

تشكيلة Carolina Herrera Beauty لصيف 2022
تشكيلة Carolina Herrera Beauty لصيف 2022

مجموعة مستحضرات التجميل من علامة LA BOUCHE ROUGE

عيد الأضحى 2022 يتزامن مع موسم الصيف، لذا تقدم لك علامة LA  BOUCHE ROUGE مجموعة متكاملة من أبرز مستحضرات التجميل الضرورية أثناء التنقل والرحلات هذا الصيف.

مجموعة مستحضرات التجميل من علامة LA BOUCHE ROUGE
مجموعة مستحضرات التجميل من علامة LA BOUCHE ROUGE

وتوفر العلامة أحمر الشفاه سهل التطبيق والخالي من السيليكون بتدرجاتٍ لونية مفعمة بالحيوية وماسكارا Le Serum Noir المكثّفة للرموش بتركيبة طبيعية بنسبة 99%، إلى جانب علبة ظلال العيون Eyeshadow Palette. . كما توفر LA BOUCHE ROUGE لعملائها مستحضر التسمير La Terre Bronzing لتعزيز سُمرة الصيف وهايلايتر La Lumiere لإضفاء المزيد من الألق على الإطلالة الصيفية. وتتميز جميع مستحضرات المجموعة الجديدة بعلبٍ جلدية صغيرة تلائم موسم العطلات.

جل تبريد البشرة من JUANA SKIN

تعاني المرأة في موسم الصيف ورحلات السفر الطويلة من تشنج العضلات والتورم، مع شعور الإرهاق الذي يسببه حمل حقائب الظهر الثقيلة، لذا توفر لك علامة Juana Skin الحل الأفضل لهدية عيد الاضحى من خلال اختيار جل تبريد البشرة الذي يعمل على تهدئة الألم وتخفيف التشنج بشكلٍ فوري، ويتمتع برائحة منعشةٍ وفريدة. ويشكّل هذا المستحضر خياراً مثالياً لمحبي المغامرات في العيد ممّن ينطلقون في رحلات التسلّق أو المشي لساعاتٍ طويلة ويمنحهم راحةً طويلة الأمد، ويتميز بقوامه الخفيف وسريع الجفاف الذي لا يترك أي أثرٍ على الملابس.

جل تبريد البشرة من JUANA SKIN
جل تبريد البشرة من JUANA SKIN

كونسيلر #FAUXFILTER Luminou من هدى بيوتي

مستحضر الكونسيلر يعد ضروريا في مكياج أي سيدة بكافة مراحلها العمرية، وهو من المستحضرات التي يمكن اهدائها وإسعاد المرأة بها. فإختاري من احدث مجموعة هدى بيوتي، كونسيلر #FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer ويتميز بتغطية متوسّطة إلى كاملة، قابل للتعزيز، يتّحد بالبشرة ويتحرّك معها، لتأثير طبيعي، ساطع غير لامع، يبقى ثابتًا طوال اليوم.

كونسيلر #FAUXFILTER Luminou من هدى بيوتي
كونسيلر #FAUXFILTER Luminou من هدى بيوتي

ويحتوي الكونسيلر على زيت اللوز الحلو والفيتامين E المغذّيين، لتوفير العناية للبشرة الرقيقة في منطقة أسفل العين. كما يتمتّع بتركيبة خفيفة تتغلغل في البشرة ويغطّي بكلّ سهولة الهالات السوداء والشوائب، ويغمر البشرة بطبقة مجمّلة، كما يفتّح منطقة أسفل العين من دون أن يتكتّل أو يتجمّع في الخطوط الرفيعة.

مستحضر Marrakech Rich Ultimate Cream من whind

فاجئي صديقتك المقربة بهدية مميزة في عيد الاضحى تشمل  مستحضر Marrakech Rich Ultimate Cream من Whind، وهو عبارة عن تركيبة فخمة تتخطّى كونها مجرّد مرطّب. فهو يوفّر تغذية وترطيب معززين، يحسّنان بشكل واضح مظهر البشرة - النتيجة، بشرة صحيّة لدرجة تتألّق بشكل فوري

جل تبريد البشرة من JUANA SKIN
Marrakech Rich Ultimate Cream من whind

يتميّز هذا الكريم المخفوق والخفيف بخفّة وزن كافية لوضعه أثناء النهار، تحت الماكياج وفي أيّ طقس، ويعالج جفاف البشرة وبهتانها بسرعة، فهو يشكّل بطاقتك للتمتّع بالتألّق اليومي، مهما كان نوع بشرتك.

فأي مستحضرات تجميل من أحدث الاصدارات ستختارين هدايا عيد الاضحى 2022؟.