أفكار لتنسيق حقائب اليد الميتالك من وحي ديما الأسدي

حقائب اليد الميتالك مازالت من أكثر الاكسسوارات رواجاً لهذا الصيف، وقد شاهدنا منها الكثير من التصاميم التي جمعت بين الأناقة والعصرية. ما يميز هذه الحقائب أنها تليق بمختلف الألوان والتنسيقات الكاجوال منها والرسمية، لذلك نقدّم إليك بعض الأفكار لتنسيق حقائب اليد الميتالك من وحي المؤثرة ديما الأسدي.

تنسيق حقائب اليد الميتالك لمختلف المناسبات

درجات لونية مختلفة على حقائب اليد الميتالك شاهدناها هذا الموسم وقد تنوعت بين الفضي والذهبي والبرونزي وبعض الدرجات الزاهية مثل الزهري والأزرق وفي بعض الأحيان تمازجت عدة ألوان مع بعضها البعض، وهذا النوع من الحقائب كما ذكرنا سهل التنسيق ويناسب مختلف باقي الألوان ولاسيما الألوان الصيفية الحيوية واليك بعض الأفكار لتنسيقها من وحي ديما الأسدي.

تنسيق شبابي اعتمدته ديما الأسدي اختارت فيه حقيبة يد ذهبية ميتالك

نسقت ديما الأسدي اطلالة شبابية لمختلف المشاوير الصيفية وقد اختارت فيها بنطلون جينز أزرق مع توب من الحرير الأزرق من دون أكمام وأكملت اللوك بحقيبة يد أنيقة من فندي Fendi باللون الذهبي الميتالك تناسبت مع الصندل من اللون ذاته.

اعتمدت ديما الأسدي اطلالة كاجوال في الجينز مع حقيبة يد ذهبية من فندي
اعتمدت ديما الأسدي اطلالة كاجوال في الجينز مع حقيبة يد ذهبية من فندي

 

لوك شبابي نسقته ديما الأسدي في الجمبسوت المعرق مع حقيبة يد فضية ميتالك

اطلالة شبابية مميزة نسقتها ديما الأسدي من فالنتينو Valentino وقد اختارت فيها جمبسوت معرق بدرجات جمعت بين الأحمر والأسود والأبيض ونسقت معه حقيبة يد من الجلد الفضي الميتالك وحذاء مريح من دون كعب باللون الأبيض.

ديما الأسدي في لوك عصري مع حقيبة يد فضية من فالنتينو
ديما الأسدي في لوك عصري مع حقيبة يد فضية من فالنتينو

 

فستان أسود نسقته ديما الأسدي مع حقيبة يد فضية

اختارت ديما الأسدي فستانا أسود ناعما بتصميم عصري مزين بالشراريب ومعه نسقت حقيبة يد باللون الفضي الميتالك من كريستيان ديور Christian Dior كسرت بها رتابة اللون الأسود وأضفت من خلالها لمسات من العصرية.

نسقت ديما الأسدي لوك باللون الأسود مع حقيبة يد ميتالك باللون الفضي
نسقت ديما الأسدي لوك باللون الأسود مع حقيبة يد ميتالك باللون الفضي

 

إطلالة ميتالك ملفتة اعتمدتها ديما الأسدي

اطلالة ميتالك بالكامل نسقتها ديما الأسدي لأحد المناسبات المسائية وقد اختارت فيها تصميم باللون الزهري الغني مؤلف من توب وبنطلون واسع ومعه نسقت حقيبة يد بدرجات الميتالك من شانيل CHANEL وحذاء كعب عالي باللون الأزرق البراق.

لوك عصري نسقته ديما الأسدي مع حقيبة يد ميتالك من شانيل
لوك عصري نسقته ديما الأسدي مع حقيبة يد ميتالك من شانيل

أفكار لتنسيق حقائب اليد الميتالك من وحي ديما الأسدي جمعناها لك بالصور لتستوحي تنسيقات عصرية وأنيقة لمختلف المناسبات والمشاوير هذا الصيف.