أحدث صيحات جمالية إعتمديها للعيد بأسلوب غادة عبد الرازق بمناسبة عيد ميلادها

غادة عبد الرازق تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 52، وما تزال تبدو في قمة جمالها وجاذبيتها، خاصة مع اعتمادها لإطلالات جمالية بأسلوب عصري وشبابي تجعلها تبدو أصغر بسنوات من عمرها، ولاحظنا تغييرا كبيرا في اسلوب مكياجها وتسريحات شعرها الأخيرة حيث واكبت العديد من الصيحات الجمالية الملفتة، فنرصد لكم أبرزها بمناسبة عيد ميلادها، ويمكن للمرأة الاستلهام من هذه الصيحات للتألق على طريقتها في عيد الأضحى 2022.

صيحة المكياج البرونزي

رسمة المكياج البرونزي تتصدر واجهة موضة المكياج  في الصيف واطلت بها غادة عبد الرازق يوم امس احتفالات بعيد ميلادها حيث اهتمت بميكاجها خبيرة التجميل دينا الكاشف. ومن الرائع اعتمادها في مناسبة عيد الأضحى للحصول على إطلالة مشرقة وعصرية. وتعتمد هذه الصيحة على الألوان الترابية المدموجة مع البرونزية عند الجفون العلوية، مع تمرير لمسة من الغليتر اللامع لمنح العيون مظهرا متوهجاً وبراقا. بعدها، طبقي الرموش المستعارة الطويلة التي تبرز جمال العين بشكل واضح وأنثوي.

غادة اعتمدت مع هذا المكياج البشرة باللون البرونزي الموحدة اللون مع الخدود المنحوتة بالبلاشر البني وكونتور الوجه الذي أبرز تفاصيل وجهها بجاذبية وجعلها بإطلالة شبابية.

صيحة رسمات الآيلانير الأسود

رسمة الآيلانير العريض من الصيحات التي اعتمدتها النجمة غادة عبد الرازق في اطلالاتها الأخيرة، ويمكنك تطبيقها في اطلالات عيد الأضحى لتجديد مظهر مكياجك بعيدا عن رسمات الايلانير التقليدية. ولتطبيق هذه الصيحة، قومي برسم خط آيلانير بدءا من زواية الجفن العلوي واسحبيه بسماكة تصاعدية الى خارج حدود العين مع التركيز على أن تكون سماكته متناسقة بخط تصاعدي ومجنح كرسمة كحل عيون القطة. من الأفضل استخدام الايلانير السائل وجعل الخط عريضا يغطي حدود كسرة العين. يمكنك استخدام الشريط اللاصق عند زواية العين الخارجية للحصول على خط ايلانير مستقيم ثم نزعه بعد الإنتهاء.

صيحة رسمات الآيلانير الأسود

صيحة الغرة مع الشعر الطويل

غادة عبد الرازق فاجأت الجمهور في احدث اطلالاتها على انستغرام لـ نيو لوك شعر ارتكز على قص غرتها بشكل غير مألوف، فظهرت بالتالي بغرّة مستقيمة على الجبين. وتعتبر الغرة من صيحات قصات الشعر الرائجة حيث يمكنك تطبيقها مع شعرك القصير او الطويل لتجديد مظهر شعرك في عيد الاضحى 2022.

صيحة الغرة مع الشعر الطويل

شاهدي الصور واستوحي من غادة عبد الرازق صيحات جمالية لافتة لعيد الاضحى، بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

صور غادة عبد الرازق المرفقة من حسابها على انستغرام.