توقعات الأبراج ليوم الخميس 7 يوليو

توقعات الأبراج ليوم الخميس 7 يوليو

7 يوليو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 7 يوليو

الحمل: علاقتك العاطفية تتسم هذا اليوم بالإنفعال والجفاء. الحبيب يصر على الإبتعاد عنك ولا يجيب على أي من اتصالاتك. في العمل كن نظامياً ولا تستعجل  الأمور.

الثور: الحظ إلى جانبك هذا اليوم. أخيرا وبعد تراجع عاطفي ومعاناة على صعيد العلاقات والعمل. في وسعك تنفس الصعداء وانتظار الأفضل فالصدفة لمصلحتك في عدة جوانب.

الجوزاء: ستعاود نشاطاتك التي انقطع بعضها بسبب بعض المعاكسات الفلكية. عاطفياً، هذا اليوم مميّز: الأحلام وردية وقابلة للتحقيق وهي ليست وهمية وقريبة اكثر فأكثر من الواقع والممكن تحقيقه.

السرطان: لا تضيع الفرص السعيدة من يدك بل اغتنمها إذ أن اليوم الذي يغيب لا يعود أبداً. تقارب وجهات النظر والأفكار بينك وبين الحبيب يزيدك تعلقاً به وعدم القدرة على الإبتعاد عنه.

الأسد: إذا كنت مرتبطاً فكل الخير بانتظارك إذ أن علاقتك بالشريك تتجه نحو الأفضل هذا اليوم فتتقرب من عائلتك وخصوصا من أولادك وتسعد بانجازاتهم ونجاحاتهم.

العذراء: ينبغي أخذ قسط من الراحة لاستعادة عافيتك ومعاودة نشاطك المعهود. على صعيد القلب الوضع أفضل ولا مشاكل تذكر مع شريك القلب أو شريك الحياة.

الميزان: اذا شعرت ببعض التعب حافظ على ساعات النوم الكافية وعلى الغذاء المنتظم وستعود حياتك للانتظام. بعض المشاكل محتملة مع الشريك العاطفي. لا تدير أذنيك للتحريض والإثارة.

العقرب: على صعيد العمل تواجه عقبات تراها غير اعتيادية قد تكون خلافا مع أحد الزملاء أو حتى أصحاب العمل وأنت متردد في الموقف الذي يجب أن تأخذه الآن من هذا التصرف.

القوس: تتواجد الشمس في بيت العاطفة هذا يدخلك في مرحلة من الحظ والعاطفة لا سيما على الصعيد المالي والاجتماعي والمهني. في العملتتميّزبافكارك الخلاقة والمبدعة والجديدة.

الجدي: تلاحظ وكأن الظروف تتضافر لخدمتك. ما أن تعبّر عن رغبة أو تشعر بحاجة إلى شيء حتى تتأمن مطالبك بسحر ساحر. الأجواء العاطفية تتميّز أيضا بالصفاء والثقة المتبادلة.

الدلو: تعيش في أجواء من الانسجام العائلي حيث تكون الأواصر قوية ومتينة وتسعد لإنجاز يحققه أحد أبنائك. في العمل أنت مرتاح ومطمئن البال ولا مشاكل تقلق راحتك.

الحوت: الحبيب يفهم عليك من الإشارة وهو يبادلك نفس المشاعر. الصحة جيدة لكن بعض التعب وارد في آخر النهار وأفضل نصيحة لك هي النوم باكراً.

مولود اليوم:

مولود 7 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يمنحه الشفافية والصدق وعدم المراوغة والمجاملة. يختار أصدقاءه بعناية لكنه حذر ودقيق. في العمل هو نظامي لكنه يخاف من المغامرات المالية لأنه يخشى الخسارة والفشل.