أبرز الفنانات العالميات الأكثر تأثيراً في عمليات تجميل الأنف

من هم الفنانات العالميات الأكثر تأثيراً في عمليات تجميل الأنف. لدى الفنانات قدرة كبيرة في التأثير على المجتمع ورأي المرأة من خلال مواقفهن الخاصة أو حتى من خلال مظهرهن الخارجيفالأنف جزء أساسي من ملامح وجه المرأة، لذلك تتأثر المرأة في مظهر الفنانات وتطمح بتعديل ملامحها لكي تصبح مثلها، فإليك الفنانات العالميات الأكثر تأثيراً في عمليات تجميل الأنف.

بليك ليفلي

 بليك ليفلي تتمتع بأنف صغير ومحدّد
 بليك ليفلي تتمتع بأنف صغير ومحدّد

بليك ليفلي تتمتع بأنف صغير ومحدّد بشكل طبيعي لذلك، تطمح العديد من النساء الحصول على أنف مشابه لأنف ليفلي بحسب تصريحات متعددة لجرّاح التجميل في الولايات المتحدة. فطلبات الحصول على أنف مشابه لأنف ليفلي أمر شائع في البلاد، فبليك ليفلي تعد من المشاهير اللواتي يتمتعن أيضاً بملامح وخطوط وجه ناعمة. وقد أشار أحد أطباء التجميل إلى أن ليفلي خضعت لعملية تجميل أنف بسيطة للغاية لتحقيق نتائجها النهائية

كيم كارداشيان

1 رئيسية .jpg أنف كيم كارداشيان من الأكثر طلباً بين النساء
 أنف كيم كارداشيان من الأكثر طلباً بين النساء

أنف كيم كارداشيان من الأكثر طلباً بين النساء اليوم عند الذهاب إلى عيادة الطبيب، وذلك بسبب موديل أنفها الصغير. فأنف كيم الصغير ليس ممتلئاً وله جسر محدد يمتد إلى طرف ناعم دون أن يكون منحرف أو ضخم.

أنف كيم متوازن جداً على وجهها بحيث يندمج مع ملامحها الطبيعية لذلك، تطلب عدد كبير من النساء من الطبيب الحصول على أنف كيم كارداشيان.

بيلا حديد

تمتلك بيلا حديد جسر أنف ناعم وصغير
تمتلك بيلا حديد جسر أنف ناعم وصغير 

واحدة من أكثر الأنوف المرغوبة التي سمعنا عنها مؤخراً هي بيلا حديد، فتمتلك حديد جسر أنف ناعم وطرف طفيف للغاية مقلوب لأعلى. ولقد خضعت بيلا لعملية تجميل أنف منذ عدة سنوات ليصبح أنفها ناعم وصغير.

تجلب عملية تجميل الأنف التوازن العام لوجه المرأة وتمنحها مظهر أكثر شباباً. وفي حالة كل امرأة والمشاهير بالطبع، كل أنف يكمل ملامح وجه الشخص، لذلك تعتبر عملية تجميل الأنف فردية للغاية.

كايلي جينر

معظم النساء تريد الحصول على أنف مشابه لكايلي جينر
معظم النساء تريد الحصول على أنف مشابه لكايلي جينر

كايلي جينر تعد من المشاهير الأكثر تأثيراً بين الفنانات العالميات، فمعظم النساء يرغبن بالحصول على أنف مشابه لكايلي لأن شكله ناعم وجميل، ويتناسب تماماً مع بقية وجهها، وخاصة عينيها وشفتيها.

أنف كايلي جينر له نظرة دقيقة وناعمة للغاية حيث يتميز طرف أنفها بشخصية أنثوية دقيقة ومحددة