أحدث موديلات فساتين Off Shoulders صيحة صيف 2022

تعتبر موديلات الفساتين اوف شولدر off shoulders، من التصاميم الأنثوية والتي تمنحك جمالاً وأناقة لا متناهية. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز الموديلات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لتكوني على إطلاع على أحدث موديلات هذه الصيحة، وتنسقي لوك صيفي ساحر بأسلوبك الخاص والمميّز. موديلات فساتين off shoulders مميّزة ولافتة بصور رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، نستعرضها سوياً في هذا النص المرفق بالصور.

موديلات فساتين off shoulders بتصميم كاجوال شيك

في الإطلالات الكاجوال شيك يحضر موديل الفستان ال off shoulders، ليمنحك لوك أنيق لافت ومميّز. موديلات فساتين off shoulders  كاجوال شيك، مميّزة ولافتة بألوان مميّزة صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. هنا في الصورة أدناه فستان off shoulders، من Valentino، باللّون الأحمر، نُسق مع حذاء بوت باللّون الأسود وحقيبة يد بالأزرق الباستيل. إطلالة كاجوال شيك، مميّزة تناسب إطلالاتك الصيفية الخاصة.

موديلات فساتين off shoulders
موديلات فساتين off shoulders بتصميم كاجوال شيك أحمر اللّون من Valentino

موديلات فساتين off shoulders لإطلالة كاجوال جذابة

الإطلالات الكاجوال كثيرة في الصيف، والتغيير مطلوب، لذا إعتماد فستان بتصميم off shoulders، يمنحك لوك لافت على الموضة ومريح في نفس الوقت. هنا في الصورة أدناه فستان فضفاض واسع بقماش الكارو من MSGM، باللّونين الأبيض والزهري، off shoulders، نُسق مع قبعة رأس وحقيبة من نفس النقشة واللّون، مع حذاء سنيكرز باللّون الأسود. إطلالة كاجوال يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك ساحر بأسلوبك الخاص والمميّز.

موديلات فساتين off shoulders
موديلات فساتين off shoulders بتصميم كاجوال بنقشة الكارو من MSGM

موديلات فساتين off shoulders للوك يناسب حفلات الصيف

في حفلات الصيف والمناسبات، تحتاج المرأة لتصاميم جذابة وساحرة، تلفت الأنظار وتجعلها محط أنظار الجميع. موديلات فساتين off shoulders  تمنحك أنوثة طاغية ولافتة، وتزيدك سحراً، وجاذبية. هنا في الصورة أدناه إطلالة من George Hobeika، بفستان قصير لافت باللّون الأبيض، يمنحك لوك أنيق وساحر، نُسق مع حذاء كعب عالي باللّون الأزرق الفاتح. يمكنك إختيار موديلات فساتين off shoulders في مناسباتك الصيفية مستوحية من الإطلالة أدناه وتنسيقها بأسلوبك الخاص، للوك لافت وساحر لصيف 2022.

موديلات فساتين off shoulders
موديلات فساتين off shoulders بتصميم أنيق وقصةٍ قصيرة من George Hobeika