مفاجآت مستمرة من عمرو دياب في موسم عيد الأضحى ويتصدر التريند بحدث لأول مرة

عمرو دياب، واصل مفاجآته الغنائية الصيفية الجديدة، وفاجأ الجمهور اليوم بطرح عدة أغاني جديدة له على "أنغامي"، وكشف عن حدث لأول مرة بمزجه عدة أغاني في أغنية واحدة، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

عمرو دياب يطرح "ميجا ميكس" في موسم العيد

وطرح الفنان عمرو دياب اليوم أحدث أعماله الغنائية، والتي واصل بها مفاجآته في موسم عيد الأضحى والصيف، حيث طرح عمرو دياب 3 أغاني في أغنية واحدة، بعنوان "وزير السعادة" و" بحبك" و"ناس حلوة"، ودمج عمرو دياب الأغاني الثلاث في أغنية واحدة "ميجا ميكس"، وهو الحدث الذي يفعله لأول مرة في مسيرته، وفاجأ به الجمهور في عيد الأضحى، ولاقى تفاعل كبير بسببه على مواقع التواصل.

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب يتصدر التريند في عيد الأضحى

وتصدر الفنان عمرو دياب التريند في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل، بعدما طرح أغانيه الجديدة وكشف عن الطريقة الجديدة لطرحها، وأبدى الجمهور إعجابهم بالفكرة الجديدة التي نفذها عمرو دياب، وذلك بعد مفاجآت منه في الفترة الأخيرة، وآخرها الإطلالات المفاجئة التي ظهر بها في بوسترات أغانيه وخاصة أغنية "اللوك الجديد" التي طرحها مؤخراً.

مفاجآت عمرو دياب في موسم الصيف 2022

ويعيش الفنان عمرو دياب حالة نشاط فني هذه الأيام، بعد عودته لطرح أعماله الجديدة في موسم صيف 2022، وافتتح أعماله الجديدة مع "أنغامي" من خلال أغنية "اللوك الجديد"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي وميكساج وماستر أمير محروس، وبمجرد أن نشر عمرو دياب البوستر الرسمي للأغنية تصدر منصات البحث بسبب "اللوك" غير المألوف الذي ظهر به والذي جعله يبدو بمظهر شبابي أنيق، والذي نال إعجاب الجمهور.

عمرو دياب
عمرو دياب

واستمر عمرو دياب في طرح أغانيه الجديدة بعدها، وكشف عن أغنيته "باريس"، قبل أن يواصل مفاجآته في موسم عيد الأضحى بأغانيه الثلاث "وزير سعادة" و"بحبك" و"ناس حلوة"، ومن المتوقع أن يواصل طرح أغانيه الجديدة خلال الفترة المقبلة في موسم الصيف.

الصور من حساب عمرو دياب على انستقرام.