أبرز أفراح النجمات التي هزت السوشيال ميديا في النصف الأول من 2022

على الرغم من أن النصف الأول من 2022 شهد على العديد من زيجات وخطوبة النجوم إلا أن بعض أفراح النجمات استطاعت أن تستأثر على الأضواء لأسباب كثيرة منها على سبيل المثال إعلان الإعلامية السعودية لجين عمران خطوبتها.

فإليكم أبرز أفراح النجمات التي هزت السوشيال ميديا في النصف الأول من 2022:

خطوبة لجين عمران

إذاً فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران الجمهور بإعلان خطوبتها عبر برنامج إعلامي قالت فيه إنها مخطوبة لرجل منذ فترة كورونا ولم تكشف تفاصيل كثيرة عن هوية العريس واكتفت بالقول إنه خليجي، وكذلك أحاطت موعد الزفاف بالسرية مؤكدة بأنه سيكون سرياً لأنها ترغب باستقرار حياتها الزوجية. وقالت لجين عن علاقتها بخطيبها "نحن أصدقاء وأنا هذا اللي حبيته في العلاقة، نحن ممكن نسولف طول اليوم ونشاهد فيلم بالسينما ما نمّل وما نطفش، مش مضطرين أحد يكون معانا على الخط علشان ما نحس بالملل. فالصداقة اللي تجمعنا والاحترام والتفهم أنا بالنسبة لي أهم من الحب".

لجين عمران اعلنت خطوبتها = انستغرام الاعلامية

خطوبة الفنانة سوزان نجم الدين

كذلك فاجأت الفنانة السورية سوزان نجم الدين جمهورها في شهر يونيو 2022 بإعلان خطوبتها من رجل أعمال فضلت عدم الكشف عن اسمه. وقالت إن خطيبها هو رجل أعمال سوري الأصل ويحمل الجنسية الإماراتية ولا يحب أن تتحدث عنه كثيرًا لوسائل الإعلام. وكشفت بأنها تعرفت عليه وهي في طريقها إلى باريس على متن الطائرة موضحة أن شرارة الحب "صارت من أول نظرة". وتفاعل الجمهور مع إعلان خطوبة سوزان نجم الدين فتمنى المتابعين لها السعادة والفرح الدائم برفقة زوجها المستقبلي، بينما حاول البعض التعرف على هوية خطيبها والتخمين بطرح عدة أسماء.

الفنانة سوزان نجم الدين اعلنت خطوبتها

خطوبة الفنانة ريم البارودي

كذلك تداول مرتادو السوشيال ميديا نبأ خطوبة الفنانة المصرية ريم البارودي التي أعلنتها بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة عبر حسابها في "انستغرام" وظهرت فيها وهي تضع يدها على يد شخص مجهول وقد لبست خاتم الخطبة. وشارك العديد من المتابعين لها خبر ارتباطها وتفاعلوا مع خبر الخطوبة، وطرح العديد من متابعيها تساؤلات حول تفاصيل الخطوبة.

ريم بارودي اثارت صفحات السوشيال ميديا بإعلانها غير المباشر عن خطوبتها

زفاف شام الذهبي

أما شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري التي احتفلت بزفافها في شهر مارس 2022 من رجل الأعمال أحمد هلال فقد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب كثيرة منها أنها ابنة أصالة. وقدمت لها والدتها أصالة أغنية خاصة تمنت فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما وتقول كلمات الأغنية: "بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".

احمد هلال وشام الذهبي في حفل زفافهما