توقعات الأبراج ليوم السبت 16 يوليو

توقعات الأبراج ليوم السبت 16 يوليو

16 يوليو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 16 يوليو:

الحمل: عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لأن الضغوط قوية عليك. الثقافة العامة والقراءة تناسبك اليوم لأنها تغذي فكرك وروحك وتجعلك تواجه الحياة بثقة أكبر وأمل واعد.

الثور: ستكون شاعرياً وتتذكّر الأيام السابقة الغنية بالذكريات الجميلة. حاول أن تكون أكثر واقعية وإنصرف إلى عملك ولا تلتهي بالتفاصيل.

الجوزاء: حافظ على صحتك ولا تُتعب نفسك أكثر من قدرتك. المرأة السرطان التي تتعاطى التجارة أو التسويق ستجد مجالات جديدة لبيع بضاعتها.

السرطان: تحتاج اليوم إلى الراحة والنوم وإلى تغذية مناسبة. لست متحمساً إلى العمل والتعب بل إلى المشاريع الترفيهية التي تجمعك بالأحبة من الجنسين لكن لا تبالغ ولا تنسى واجباتك المهنية والعملية.

الأسد: كن حذراً في أي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع وشراء لأنك معرّض للغش والإحتيال. الزوجة تضحي اليوم في سبيل زوجها وأولادها. الفتاة ناجحة اليوم.

العذراء: ثق بنفسك اليوم حتى في الأمور التي لا تصدّق لأن التفاؤل هو قوة إيجابية تجعلك تنجح في العمل والحب والإختلاط بالناس.

الميزان: أعمالك الإدارية والمالية تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. كوكب الزهرة يعطيك النجاح الإجتماعي والجاذبية خصوصا للفتاة من العشرية الأولى والثالثة.

العقرب: اليوم يكون فكرك منصباً على أمورك الشخصية ولن تهتم لقضايا الآخرين. الزوجة العقرب قد تتخاصم مع شريكها الزوجي بسبب متطلباتها الشخصية وأنانيتها الواضحة.

القوس: ستلجأ اليوم إلى الطبيعة والعلاجات الطبية لشفاء نفسك وجسدك وروحك. الحب هو أيضا دواء طبيعي للروح والجسد لكن لا تنسى عملك وواجباتك تجاه الآخرين وتجاه نفسك والمجتمع.

الجدي: الإنسان الجريء يكون اليوم مكافأ على أتعابه وجهوده إذا كنت تتمنى التغيير عليك بخلق الجهود اللازمة لتحريكه. الحبّ إيجابي اليوم ومعدٍ.

الدلو: عليك بإختيار الأشياء المناسبة لك في العمل وعلى قراراتك العاطفية أن تكون صائبة وألا ستدفع لها ثمناً سلبياً في أوقات لاحقة. لا تكن فضولياً.

الحوت: كن فضولياً وإبحث عما يفيدك في مواهب الغير فستأتيك اليوم أفكار إيجابية ستساعدك على النجاح والتألق. المرأة الحوت تجد حلولا عملية لمشاكلها الزوجية وللنواقص التي يخلو منها منزلها.

مولود اليوم:

مولود 16 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بروحانية الرقم 7 الذي يمنحه المثالية والكمال والعطاء. مقدّر له ان ينجح في حياته الدراسية والعملية وأن يظهر في المجتمع ويفرض نفسه في عمله وطموحاته الشخصية.