تفاصيل عودة إليسا للحفلات في لبنان بعد غياب طويل وتجتمع مع زياد برجي

إليسا، النجمة اللبنانية، كشفت عن مفاجأة كبيرة لجمهورها اللبناني مؤخراً، وأعلنت عن عودتها للحفلات في لبنان بعد غياب ما يقارب 3 سنوات، وشوقت الجمهور لحفلها الجديد في لبنان والذي تجتمع به مع الفنان زياد برجي.

إليسا تعود للحفلات في لبنان بعد غياب 3 سنوات

وشوقت الفنانة إليسا الجمهور اللبناني لعودتها للحفلات في لبنان بعد غياب طويل، حيث كان آخر حفلاتها في لبنان منذ ما يقارب 3 سنوات، ونشرت إليسا منذ أيام تغريدة على حسابها بتويتر، شوقت بها الجمهور لمفاجأتها الجديدة وقالت: "لجمهوري في لبنان.. أعلم أنه قد مر وقت لم نلتق فيه بسبب كل ما مررنا به، لكن الانتظار انتهى وسنلتقي مرة أخرى قريبًا جدًا.. ابقوا متابعين"، وذلك قبل أن تكشف عن تفاصيل حفلها في تغريدات أخرى.

حفل إليسا وزياد برجي
حفل إليسا وزياد برجي

إليسا تجتمع مع زياد برجي في حفل جديد بلبنان

وكشفت إليسا بعد تغريدتها المشوقة، تفاصيل حفلها الجديد في لبنان، والذي تجتمع به مع الفنان زياد برجي في كازينو لبنان يوم 30 من الشهر الجاري، ونشرت صورة البوستر وعلقت عليها: "انتهى الانتظار وسنلتقي في لبنان الحبيب بنهاية هذا الشهر مع عزيزي زياد برجي"، وواصلت تشويق جمهورها للحفل وقالت في تغريدة أخرى: "هل أنتم مستعدون لمقابلتنا أنا وزياد برجي؟ أنا بصراحة لا أستطيع الإنتظار".

أعمال وحفلات إليسا الجديدة في صيف 2022

ويبدو أن إليسا ستعيش فترة نشاط مختلفة في موسم الصيف الحالي، إذ أعلن وائل كفوري عن مشاركته معها في حفل جديد في 13 أغسطس القادم بتركيا، وهو الحفل الرابع الذي يجمع كل منهما هذا العام بعد حفلهما الأول ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية والثاني في دولة الكويت، والأخير الذي كان في مدينة الغردقة المصرية وشهدت الحفلات الثلاث حضور وتألق كبير من النجمين.

إليسا
إليسا

وشاركت النجمة اللبنانية إليسا الجمهور مؤخراً أول صورة لها من كواليس تسجيل أغاني ألبومها الجديد، واحتفلت بعودتها للاستديو لاستكمال العمل في الألبوم المنتظر في 2022، وعبرت عن افتقادها للأوقات التي تقضيها في الاستديو، وذلك بعد فترة توقف لها مؤخراً بسبب حفلاتها الخارجية، وعبرت أيضاً عن حماسها الشديد لطرح ألبومها، والذي مازال في مرحلة منتصف الطريق للانتهاء منه.

الصور من حساب إليسا على انستقرام.