أبرز النجوم الذين اختاروا شهر يوليو للزواج في السنوات الأخيرة

شهد شهر يوليو على مر السنوات زيجات عدة لمشاهير من العائلات الملكية أو الوسط الفني وشغلت بعض تلك الزيجات الجماهير نظراً لحساسية موقع بعض العرسان. فإليكم أبرز النجوم الذين اختاروا شهر يوليو للزواج في السنوات الاخيرة:

زواج ألين وطفا وخالد المولى

في شهر يوليو من عام 2018 احتفلت خبيرة الموضة والمذيعة في قناة mbc الين وطفا بزفافها على الشاب خالد المولى في حفل زفاف ساحر أقيم في ميناء مدينة جبيل اللبنانية بحضور عدد كبير من النجوم ابرزهم الفنانة نجوى كرم والفنان نادر الأتات اللذان أحييا الحفل، كما حضرت الفنانة سيرين عبد النور والممثلتان دانييلا رحمة وستيفاني صليبا.

الين وطفا الى جانب عريسها خالد المولى

زواج احمد الفيشاوي للمرة السادسة

أما زيجة الفنان احمد الفيشاوي السادسة فتمت خلال يوليو 2018 إذ اختار هذا الشهر لاعلان زواجه لجمهوره بطريقة مفاجئة حيث قام بنشر صورة لزوجته ندى الكامل على انستغرام وعلق على الصورة قائلا "زوجتي". ولكن هذه الزيجة لم تستمر إذ أعلنت كامل في ديسمبر 2021 انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي بعد قصة حب وزواج استمر لأكثر من 3 سنوات.

صورة لاحمد الفيشاوي مع زوجته قبل طلاقهما

زواج خالد الشاعر ونور الشيخ

وفي شهر يوليو من عام 2018 عقد الإعلامي البحريني خالد الشاعر قرانه على الإعلامية نور، ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ. ونشر الشاعر صور عدة من حفل عقد قرانه على انستغرام منها صورة على حسابه تجمعه بوالدة العروس ووالده أثناء عقد القران، مؤكدًا ارتباطه رسميًّا، وعلّق على الصورة قائلًا:" ويحدث أن تولد ثانيةً!، تم عقد قراني على "نور" ابنة الأستاذ خالد الشيخ. كما انتشرت على وسائل التواصل صور العروسين حيث ظهرت الاعلامية نور باطلالة ناعمة ارتدت خلالها فستان باللون الأبيض من ماركة فيمي ناين بأكمام منسدلة.

نور الشيخ عقدت قرانها على خالد الشاعر في شهر يوليو

زفاف نجل ايلي صعب

وفي يوليو من عام 2019 احتفل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بحفل زفاف خيالي لنجله ايلي جونيور استمر على مدى 3 ايام وتصدرت تفاصيله مواقع التواصل الاجتماعي. وخطفت العروس أنفاس الحضور بإطلالتها الخلابة اذ ارتدت فستاناً من تصميم صعب تميز بمظهره الساحر والملكي، حتى بدت كالاميرات. تميز حفل الزفاف بفخامته وحضره شخصيات سياسية وفنية واعلامية بارزة تصدرهم رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، بالاضافة الى الفنان عاصي الحلاني وعدد من النجمات مثل اليسا وهيفا وهبي وغيرهم.

نجل ايلي صعب وعروسته خلال الاحتفال بزفافهما

هبة السيسي

كذلك احتفلت الفنانة المصرية هبة السيسي في يوليو من عام 2019 بزفافها من الشاب باسل أمين حيث أقامت الحفل على الشاطئ في الساحل الشمالي بمصر بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم المطربة مروة نصر وزوجها المنتج محمد علام، ومصمم الأزياء هاني البحيري، منة فضالي، نرمين ماهر وزوجها، رامي وحيد، أحمد فريد، هاني أبو النجا، إنجي شرف، خبيرة التجميل إيمان العبد وغيرهم.

هبة السيسي اختارت شهر يوليو لإقامة حفل زفافها

زواج الفنانة فرح يوسف

أما الفنانة السورية فرح يوسف فجاء اعلانها عن زفافها في شهر يوليو 2019 وفاجأت به الجمهور إذ قامت بنشر صورة لها برفقة الشاب كريستيان لتعلن زواجها منه في مدينة نيويورك الامريكية.وتعرضت لحملة انتقادات واسعة بسبب فستانها وتسريحة شعرها مما دفعها للرد بالقول "هذه الصور التقطت للذكرى فليس هذا هو فستان حفلة الزفاف ولا المكياج ولا الشعر و إنما هي صور تذكارية فقط بعد إتمام مراسم الزواج".

فرح يوسف أعلنت زواجها وتلقت انتقادات على اطلالتها

الاميرة بياتريس

وشهد شهر يوليو من  عام 2020 زفاف الابنة الكبرى للأمير آندرو وسارة دوقة يورك الاميرة البريطانية بياتريس (31 عاماً)، إذ زفت عروسا على إدواردو مابيلي موتسي. تم تنظيم حفل زفاف سري للمناسبة في قلعة وندسور بحضور عدد قليل جدا من المقربين بسبب فيروس كورونا بينهم الملكة البالغة من العمر 94 عاماً وزوجها الأمير فيليب (99 عاماً). وكانت المملكة سمحت بإقامة مراسم الزفاف على ألا يزيد عدد الحضور على 30 فرداً، وهذا ما أجبر العروس الملكية على إقامة حفل زفاف ضيق خصوصا أنه تم تأجيله من موعده في مايو الى شهر يوليو بسبب تفشي فيروس كورونا. واتسم الحفل بالبساطة على عكس الاعراس الملكية البازخية والباهرة.

الأميرة بياتريس في يوم زفافها

الاميرة راية بنت الحسين

كذلك أعلن الديوان الملكي الأردني في شهر يوليو 2020 زواج الأميرة راية بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني عبدالله الثاني، من الصحفي البريطاني "فارس نيد دونوفان"، بحضور الملكة نور، زوجة العاهل الأرني الراحل الحسين بن طلال وسفير الأردن  في لندن عمر النهار وعائلة السيد دونوفان. وبحسب البيان فإن الحفل اقتصر على مراسم بسيطة بسبب الإجراءات والتعليمات المتبعة إثر جائحة "كورونا" المُستجد. يُشار الى أن خطوبة الأميرة راية (34 عامًا) على السيد دونوفان (26 عامًا) تمت في 26 أكتوبر من عام 2019.

الاميرة راية بنت الحسين مع العريس البريطاني خلال الزفاف

زواج الفنانة رولا سعد

أما يوليو 2021 فتم خلاله زواج الفنانة اللبنانية رولا سعد من عريسها المهندس يحي خضر وهو من خارج الوسط الفني. أقامت سعد للمناسبة حفل زفاف ضيق حضره الأهل وعدد من الأصدقاء بسبب فيروس كورونا. تألقت سعد خلال الحفل بثلاث فساتين وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة ومنسدلة للأسفل، مع مكياج قوي ركّز على رسمة العيون «سموكي».

ونشرت العروس صورا من حفل زفافها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها بالقول: «جمهور رولا الحبيب، الفنانة رولا حبت أنها تشارككم فرحتها بأجمل يوم بعمرها، وتخبركم أنه تم يوم أمس زفافها من حبيبها وشريك حياتها المهندس يحيى خضر، اقتصر العرس على الأهل والأصدقاء المقربين بسبب كورونا والأوضاع التي يعيشها البلد، وأحيا الحفل فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني».

رولا سعد اختارت يوليو لارتداء فستان الزفاف- من حساب رولا على انستغرام