4 مواقف دعمت فيها ياسمين عبد العزيز زميلاتها في أزماتهن ولماذا أرادت صفع شيرين عبد الوهاب؟

ياسمين عبد العزيز النجمة المصرية التي نادرًا ما تتدخل في الأزمات الخاصة بزملائها أو التعليق على الأنباء المتداولة عن حياتهم الشخصية بشكل علني، يبدو أنها غيرت من أسلوبها مؤخرًا، فحرصت على تقديم الدعم المعنوي لعدد من نجوم الفن، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال تواصلها المباشر معهم، وهو ما كشف عنه عدد من زميلاتها مؤخرًا وأحدثهن النجمة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب المطربة المصرية الشهيرة أكدت خلال تصريحاتها الهاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي أن النجمة ياسمين عبد العزيز بالرغم من أنها لم تجمعها بها علاقة صداقة وطيدة، إلا أنها ساندتها في أزمة طلاقها من حسام حبيب، حيث تواصلت النجمتين ووقتها نصحت ياسمين؛ شيرين بأن تلتفت لحياتها وتتجاوز محنتها.

وقالت شيرين عنها: "ياسمين عبد العزيز وقفت معايا وقفة مش هنساها.. ربنا يخليها ويبعد عنها العين، قالت لي أنا مش صحبتك أوي بس نفسي أديكي قلم وأقول لك فوقي"، وهو ما تفاعل معه الجمهور وأشادوا بموقف ياسمين وتذكروا العديد من المواقف السابقة لها والتي دعمت من خلالها زميلاتها اللواتي مررن بأزمات وفترات متخبطة في حياتهن.

ريهام سعيد

الإعلامية المصرية ريهام سعيد حرصت كذلك مؤخرًا على تسليط الضوء على مساندة ياسمين عبد العزيز لها في أزمتها الصحية، وقالت خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إن ياسمين كانت دائمة السؤال عليها في أزمته الصحية، كما رشحت لها أسماء العديد من الأطباء خارج مصر من أجل متابعة حالتها، كما كانت تحرص على الاطمئنان عليها باستمرار والتحدث إليها بالرغم من انشغال ياسمين وقتها في التصوير.

ولفتت ريهام سعيد إلى أنها لم تربطها علاقة صداقة قوية بياسمين لتهتم بها بهذا الشكل، مشددة على أن حديث النجمة المصرية لها كان مليئا بالكلمات المشجعة، والمساندة، ووصفت تصرفاتها بالرقي. 

منى زكي

من المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية وطويلة بين النجمتين منى زكي وياسمين عبد العزيز، حيث حرصت الأخيرة قبل أشهر على دعم صديقتها المقربة بعد الانتقادات التي نالتها منى زكي بعد دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، ووقتها نشرت ياسمين عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام مجموعة من الصور التي تجمعها بمنى زكي في العديد من المناسبات والنزهات العائلية التي جمعتهما، لتعبر عن مدى حبها وتشجيعها لصديقتها في هذه الأزمة.

حلا شيحة

النجمة حلا شيحة بمجرد أن أعلنت عن عودتها للتمثيل مجددًا بعد سنوات من الغياب، ولظهور علنًا بعد خلع الحجاب، حرصت ياسمين عبد العزيز على دعمها والترحيب بعودتها مجددًا، فالتقت بها مع صديقتها منى زكي، وشاركت الجمهور على انستجرام وقتها بصور جمعتهن من هذا اللقاء المرح وعبرت عن مدى سعادتها بلقائها بعد سنوات طويلة وعلقت على الصور بطرافة قائلة: "كنتي فين يا حلا".

الصور من حسابات النجمات بانستجرام