موديلات السروال الملون صيحة موسم صيف 2022 وطرق تنسيقه بالصور

يعتبر السروال الملون من التصاميم الحيوية والجريئة، والتي يمكنك تنسيقها بإطلالات عدة، للوك كاجوال، شيك وعصري. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز الإطلالات المنسقة مع سروال بألوان مختلفة. إعتماد السروال الملون ضمن إطلالاتك الصيفية، صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 وإعتماده ضمن لوكاتك المنوعة، يمنحك لوك منعش حيوي على الموضة.

تنسيق السروال الملون بأسلوب الألوان المتضاربة

يعتبر تنسيق الألوان المتضاربة صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تنسيق السروال الملون بهذا الأسلوب، أو مع ألوان هادئة يمنحك لوك منعش لهذا الصيف. تنسيق السروال الملون، مع أزياء بألوان متضاربة، أسلوب معتمد ورائج، وإختيارك لهذا الأسلوب بالتأكيد يمنحك إطلالة جريئة صيفية لافتة. هنا إطلالة من Versace إعتمد فيها بدلة باللّون الفوشيا، مع كروب توب باللّون البرتقالي. تنسيق الفوشيا مع البرتقالي صيحة هذا الصيف، وإعتمادها يمنحك لوك وساحر.

تنسيق السروال الملون
تنسيق السروال الملون الفوشيا مع كروب توب برتقالية من Versace

تنسيق السروال الملون بأسلوب الطقم الرائج

الطقم من أبرز صيحات موضة هذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإختيار الطقم المؤلف من السروال الملّون، يمنحك لوك صيفي أنيق لافت على الموضة. هنا في الأسفل صورة من Valentino، إعتمد فيها طقم باللّون التوتي، مؤلف من قميص مع سروال، بنقشة لافتة ومميّزة. إذا كنت من محبي الصيحات إختاري الطقم الملون للوك على الموضة لهذا الصيف.

تنسيق السروال الملون
تنسيق السروال الملون بأسلوب الطقم من Valentino

تنسيق السروال الملون مع كروب توب للوك جذاب 

تنسيق السروال الملون مع كروب توب من نفس اللّون أو لون مختلف، يمنحك لوك صيفي ساحر وجذاب لهذا الصيف. إعتماد الكروب توب يمنحك لوك كاجوال أو شيك وفق التصميم المعتمد، إلاّ أنه لهذا الصيف من أكثر الطرق إعتماداً مع السراويل الملونة. هنا في الأسفل صورة من MSGM، إعتمد فيها سروال أخضر مع كروب توب من اللّون نفسه، لوك فريش منعش وحيوي.

تنسيق السروال الملون
تنسيق السروال الملون مع الكروب توب للوك لافت لصيف 2022 من MSGM