أحدث شائعات الطلاق التي لاحقت النجوم... يسرا وميريام فارس الأبرز

شائعات الطلاق ما زالت تلاحق النجوم وأحدثها نذكر شائعة طلاق الفنانة اللبنانية ميريام فارس. جراء هذه الشائعات خرج عدد من النجوم لنفيها أو للرد عليها بطريقة غير مباشرة. فإليكم أحدث شائعات الطلاق التي لاحقت النجوم:

شائعة طلاق ميريام فارس

انتشرت منذ أيام أخباراً على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد خبر انفصال الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن زوجها رجل الأعمال داني متري. وخرجت ميريام عن صمتها لترد عبر أحد المواقع الإعلامية على تلك الشائعة بنفيها مؤكدة أنها عادة لا تردّ على الشائعات المغلوطة لأن الوقت كفيل بتكذيبها، لكن علاقتها بزوجها داني "مثل السمن على عسل".

ميريام فارس تنفي شائعة طلاقها

شائعة طلاق أصالة نصري

شائعة طلاق الفنانة أصالة نصري في تجدد مستمر، آخرها لاحقها منذ أسابيع عدة بعد انتشار مقطع  فيديو ظهرت فيه وهي تطبع قبلة على خدّ الإعلامي اللبناني نيشان لتفجّر بذلك ضجة جديدة حول انفصالها وطلاقها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن. ولكن النجمة حرصت على نفي الشائعة معتبرة أنها "ترد العين والحسد". وقالت: "إنّ الشائعات التي تُطلق على أيّ كان، فهل لك أن تتخيّل كم أطلقوا على من الشائعات منذ بداياتي وحتى اليوم". وأشارت غلى أنها أصبحت تقنع نفسها بأن الشائعات يمكن أن ترد العين والحسد في بعض الأحيان، مضيفة "أنا وزوجي تجمعنا علاقة حب وغرام، أعتقد لا بل أنا متأكدة، أنه لا نهاية لها، إنه غرام يصل إلى حدود السماء".

اصالة نصري نفت شائعة طلاقها من زوجها

شائعة طلاق يسرا

هل حصل طلاق بين يسرا وزوجها خالد سليم؟ سؤال راود الجمهور مؤخراً بعد انتشار أنباء عن طلاقها من زوجها خالد سليم نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق بعد زيجة استمرت 36 عاما. ولكن الفنانة المصرية حرصت على الرد على الشائعة بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة على صفحتها الخاصة عبر انستغرام تجمعها بزوجها وعلّقت بالقول:"أحلى أجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل". ولكن المتابعين انتقدوا الصورة التي قالوا عنها إنها قديمة إذ ظهر الثنائي بملابس شتوية وليست صيفية ليُدافع آخرون عن ذلك بالقول إن يسرا لم تقل إن الصورة تم التقاطها في الساحل الشمالي.

الصورة التي نشرتها يسرا لتنفي شائعة طلاقها

شائعة انفصال تامر حسني

وسبق أن تعرض الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل لشائعة الطلاق ولكن قام حسني بالرد عليها بطريقة غير مباشرة عبر نشر صورة له مع زوجته على خاصية استوري في حسابه على انستغرام.

الصورة التي تم التقاطها خلال مرافقته لها على هامش افتتاح شركتها الخاصة، علق عليها تامر حسني بالقول "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المُستقلة وكل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي أنتِ وأولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

بسمة بوسيل وتامر حسني نفيا شائعة طلاقهما مؤخرا= الصورة من انستغرام بسمة

هنادي مهنا وأحمد صالح

كذلك الأمر بالنسبة للثنائي الفني هنادي مهنا وأحمد خالد صالح إذ تطاردهما شائعات الانفصال باستمرار فردت هنادي مهنا على الشائعات المتكررة حول انفصالها عن زوجها بالقول: "أنا مبقتش بتأثر بحاجة خالص.. خليهم زي ما هم أحسن ما يبقوا فاكرين إن إحنا كويسين فيحسدونا.. فشكرا أوي، الموضوع مضحك وبيضحكني أوي وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام وده ومتخيلينا أننا بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

هنادي مهنا نفت شائعة الطلاق- انستغرام الفنانة