توقعات الأبراج ليومالخميس 21 يوليو

توقعات الأبراج ليوم الخميس 21 يوليو

21 يوليو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 21 يوليو

الحمل: تنتابك بعض الشكوك حيال من تحبهم. لا تتسرع في إطلاق الأحكام. تشكو من بعض الأوجاع في الأطراف ولكنها ليست خطرة، راجع طبيبك. عاطفياً الأمور سيئة لكن قابلة للمعالجة.

الثور: لا يخلو الأمر أحياناً من ظروف عصبية تمر بها وتضعك في مواقف حرجة تجاه الوضع وتعيد السلام إلى جو البيت. عملياً أنت نظامي ومثابر.

الجوزاء: مقاومتك الصحية جيدة في هذه الفترة. أنت في فترة إيجابية تقابلك فرص غير منتظرة. لا تتكل على الأهل فقط بل على التخطيط الصحيح. عامل الشريك بودية مثلما تتمنى أنت أن يعاملك.

السرطان: إذا كنت عاشقاً فالظروف تعمل لمصلحتك، إستغل ولا تتردد في الاقدام والتصرف بسرعة. الظروف الصحية مؤاتية لكن إنتبه من بعض الوعكات الخفيفة.

الأسد: في وسعك الإستفادة أكثر من مواهبك والتقدم إلى مركز الطليعة. كافح من أجل التميز وليس من أجل النجاح فقط. في الحب، أنت أناني اليوم ولا تراعي مصالح الشريك.

العذراء:كن مستعدا فأنت على صعيد المهنة تملك حوافز جيدة تدفعك للمواظبة على العمل بإجتهاد، وقد تجني ترقية وسمعة حسنة. أنت جاهز لعلاقة عاطفية جديدة.

الميزان:قد يخطر في بالك أن الفرج قد حل أخيراً وإنك لن تلبث أن تقفز خطوات السلم خطوة واحدة. تعيش فترة من تجدد الغرام بينك وبين الشريك.

العقرب: لا تضيع الوقت في التفاصيل الصغيرة وفتش عن الفائدة وقيمتها من خلال الإقدام على أي مشروع تفكر به. الفتاة تبحث عن سبب لتحريك المشاكل مع شريكها العاطفي.

القوس:لا تقلل من أهمية اي موقف مهني قد تصدفه اليوم. البعض يسعون إلى إنجاح مشروع سفر إما بداعي الدراسة أو العمل أو حتى السياحة.

الجدي: البعض منكم سيكون خير معين لشخص قريب يطلب مساعدتهم. عاطفياً، أنت على وفاق تام مع الشريك ولا تدير أذنيك للتحريض. مهنيا نظم أوراقك بشكل أفضل.

الدلو: حاول أن تقدر الفرص التي تحظى بها وأن تستفيد منها خير إستفادة. إذا كنت مرتبطاً، تغدو أجمل عندما تعبّر عن حبك للشريك، لكن إبق رجليه على الأرض.

الحوت: البعض من مواليد هذا البرج سيحظون بفرصة لقاء شخص يؤثر إيجاباً في حياتهم المهنية. العاشق المثالي هو من يحمل التجدد في داخله ولا يقهره الروتين أو هموم الحياة اليومية.