توقعات الأبراج ليوم السبت 23 يوليو

توقعات الأبراج ليوم السبت 23 يوليو

23 يوليو 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 23 يوليو

الحمل: قد يكون الفلك سببا هاماً في تراكم السلبيات اليوم. خصوصًا عندما يتعلق الأمر بحسابات العمل المشتركة أو بأموال الوصايا والتراكمات والديون. في الحب ابتعد عن الشك والغيرة والمراقبة ترتاح.

الثور: صحيح أنك تشعر وكأنك في دوامة لا تعرف من أين تبدأ ولكن كلما تلمّست طرف الخيط يضيع منك الموضوع وتقع في الحيرة. عاطفيًا أنت في جدال مع الحبيب اليوم والظروف الفلكية ضدك.

الجوزاء: لتكن العلاقة مع الشريك العاطفي مبنية أساسا على الثقة المقرونة بالصراحة. أما أنت سيدتي فمأخوذة ببعض النشاطات التي تسرق الوقت منك ومن الأشخاص المحببين على قلبك.

السرطان: إذا كنتِ مرتبطة، انت تحظين بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل أو نشاط. لكن حاولي أن تكوني أكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات أولادك العاطفية.

الأسد: تعب بسيط يدفعك إلى زيارة الطبيب وإجراء فحوصات عامة للإطمئنان. كلما تعقلت وضبطت انفعالاتك كلما كانت الأمور أهون والحلول أسهل سواء على الصعيد العملي أو العاطفي.

العذراء: أنت بحاجة لبذل مجهود حقيقي من أجل تخطي بعض الصعاب والحواجز التي تعرقل مشاريعك على الصعيد المهني والعائلي.

الميزان: تتوجه أفكارك نحو الشؤون المنزلية والعائلية. عقبات عديدة تعترض مشاريعك وتزرع بذور الخلاف مع الغير وبين المحيطين بك. العلاقة مع الشريك العاطفي تحتاج إلى بعض التجدد.

العقرب: حاول أن تعبّر عما يضايقك أمام الاشخاص المخلصين لك وخصوصا الشريك العاطفي. إبحث عن حلول واقعية لمشاكلك المهنية والمالية المباشرة والقريبة.

القوس: ستشغلك صحة أحد المقربين منك وتنشغل بملاحقة تطور علاجه. إذا كنت مرتبطاً قد تشكّل الغيرة سببا سيقلق أجواء المنزل. وللعازبين الشك يخرّب العلاقات.

الجدي: قد تقع تحت ضغط دين ما قد تكون أنت من يطالب بإلحاح باسترداده من أحد المدينين لك. أخبار حلوة من الحبيب خاصة إذا كان مسافراً.

الدلو: تصلك أخبار سارة من بعيد وتلتقي أشخاصاً أعزاء قادمين من خارج البلد. كن متحمساً في الحب ولا تكن متطلبًا ولجوجاً.

الحوت: تنفتح مجددا الآفاق أمامك وتشعر بالإنطلاق خصوصًا على الصعيد الفكري فتزداد رغبتك في السفر وإجراء الإتصالات الخارجية الرامية إلى تحسين وضعك العام.

مولود اليوم:

مولود 23 يوليو الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تعطيه الطاقة والقوة والثقة بالنفس. عنده اعتزاز بنفسه وهو ثابت الأفكار والمبادئ والقيم ولكنه مزاجي ويمل بسرعة ويخاف الإرتباط العاطفي ولا يتزوج إلا بصعوبة. مليء بالمواهب والطاقات، درجة حظه أقل من إمكانياته وطموحاته، لذا عليه بالصبر وطول البال.