تامر حسني يحتفل بألبومه "عشأنجي" وهنا الزاهد تشاركه المسرح.. بالفيديو

تامر حسني أحيا حفلا في مدينة العلمين الجديدة في مصر وسط حضور كبير من الجمهور الذي احتشد قبل ساعات من انطلاق الحفل الذي طرح فيه النجم المصري ألبومه الجديد "عشأنجي" لأول مرة، والتي جاء بعد أكثر من أغنية قام بطرحها مؤخرا من فيلم "بحبك".

تامر حسني يطلق ألبومه الجديد في حفله بالعلمين

تامر حسني تألق خلال حفله في مدينة العلمين الجديدة التي قدم فيها بعض من أغاني ألبومه الجديد "عشأنجي" والذي يضم 9 أغاني، وقدم تامر حسني خلال الحفل كل من أغنية "عشأنجي"، وأغنية "خد مناعة"، وأغنية "أحلى كلام" و"بعد مؤقت"، ووجه الفنان تامر حسني رسالة للجمهور الكبير الذي حضر الحفل وشاركه هذه اللحظة المهمة لطرح ألبومه فقال النجم المصري: "أنا فرحان بوجودي معاكم في هذه الليلة المهمة بالنسبة لي والتي تشهد إطلاق ألبومي الجديد والذي سيتم طرحه بشكل كامل"، وقام تامر حسني بعرض فيديو كليب "عشأنجي" لأول مرة خلال الحفل وأمام الجمهور الذي قام بالعد التنازلي لطرح الألبوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @asomii__temo

هنا الزاهد تفاجئ الجمهور في حفل تامر حسني

هنا الزاهد فاجئت الجمهور بصعودها على خشبة المسرح والغناء مع النجم المصري أغنية "هدلعني" والرقص معه وسط تفاعل كبير من قبل الحضور كما جمعهما موقف طريف لحظة نزول الفنانة المصرية من على المسرح، بسمة بوسيل ظهرت أيضا خلال الحفل وهي تقوم بتوثيق الحشود الجماهيرية الكبيرة التي حضرت هذه الليلة الاستثنائية للنجم المصري الذي قام بالترويج لألبومه الجديد خلال الساعات الماضية عبر حسابه على "انستجرام".

أغنية "عشأنجي" لتامر حسني هي من كلمات حمادة السيد، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس، كما قام بإخراج الفيديو كليب النجم تامر حسني الذي أعتاد في الفترة الأخيرة على إخراج كافة أعماله الفنية، وقد حقق الفيديو على قناة "روتانا" على "يوتيوب" أكثر من 120 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه.

تحدى تامر حسني لنجوم فيلمه "بحبك"

 تامر حسني سعى خلال الفترة الماضية لترويج ألبومه الجديد "عشأنجي" بشكل مختلف حيث نشر فيديو ظهر به مع عدد من نجوم فيلمه "بحبك" ومنهم هنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي، وأجرى معهم تحديًا لنطق عدة جمل من كلمات أغنيته الجديدة "عشأنجي"، والتي تتكون من تراكيب وجمل صعبة، وفشل بعضهم في حفظ الجملة وغنائها، وعلق تامر حسني على الفيديو قائلاً: "اللي يعرف يقولها زي حمدي كدا يوريلي شطارته.. هنا و هدى و مدحت في الضياع.. عشأنجي ان شاء الله قريباً أوي".

الصور من حساب تأمر حسني على "انستجرام" والفيديو المرفق.