3 أساليب عصرية لتطبيق الغرة لصاحبات الجبين العريض من وحي Zoe Kravitz

النجمة الأميركية السمراء زوي إيزابيلا كرافيتز Zoe Kravitz تتميز بجمالها الطبيعي الجذاب وبشرتها السمراء، وجبينها العريض الذي تبتكر له تسريحات غرّة بأساليب عصرية للتخفيف من مساحته البارزة، ولمنح وجهها إطلالة لافتة ومتناسقة مع تقاسيم الوجه، فنستعرض معكم 3 إطلالات لها بالغرة يمكن تطبيقها لصاحبات الجبين العريض.

تسريحة الغرة ذات الفراغات الطوليّة

زوي كرافيتز البالغة من العمر 33 عاما، تتميز بخياراتها العصرية فيما يتعلق بتسريحات شعرها، خاصة من ناحية محاولتها تمويه الجبين العريض في وجهها، فرأيناها مؤخرا بتسريحة الشعر المرفوع الى الخلف على طريقة كعكة ملتفة بالطبقات الدائرية، ونسقت مع هذا اللوك الغرّة المالسة من الأمام بطول يغطي نصف الجبين، وأضافت عليها الجل، ثم قسمتها بطريقة الخصل المفرغة التي منحت الغرّة لمسة جمالية مبتكرة.

تسريحة الغرة ذات الفراغات الطوليّة

ويمكن لصاحبة الجبين العريض الاستلهام من هذا اللوك لإطلالة عصرية وشبابية خاصة مع الشعر المرفوع المتناسب مع موسم أجواء صيف 2022.

تسريحة الغرة بستايل الريترو

في إطلالة أخرى لها، ابتكرت زوي كرافيتز تسريحة غرّة غير مألوفة لمنح طلتها اللمسة المبتكرة والعصرية مع تمويه جبينها العريض. واختارت الغرة المنسدلة بداية، ثم قسمتها الى جزئين في المنتصف، وطبقت لها خصلة دائرية ملتفة على طريقة الريترو في الوسط لتحصل على اللوك الذي ستشاهدونه في الصورة المرفقة.

تسريحة الغرة بستايل الريترو

ونسقت مع هذا الستايل من الغرة تسريحة الشعر الملموم بالكعكة الى الخلف، مع المكياج الترابي وكونتور الشفاه البارز.

تسريحة الغرة الجانبية الملتصقة ببعضها

وايضا مع تسريحة الشعر المرفوع الى الأعلى، اتجهت زوي كرافيتز الى تطبيق الغرة المنسدلة الجانبية والملتصقة ببعضها بدون فراغات، لتغطية جزء كبير من جبينها الواسع. وهي إطلالة لافتة تناسب صاحبات الجبين العريض. ونسقت مع هذا اللوك المكياج الترابي مع الايلانير الرفيع واحمر الشفاه الحيادي، وهي ألوان تلائم البشرة السمراء.

تسريحة الغرة الجانبية الملتصقة ببعضها

شاهدي الصور واستلهمي من زوي كرافيتز أساليب غرة عصرية تناسب صاحبات الجبين العريض.