لقطات من حفلات النجوم في يوم واحد.. عمرو دياب يشعل الأجواء وفرقة عالمية تتعرض لحادث خطير

أقيمت عدة حفلات غنائية مساء أمس الخميس في عدد من الدول، وخطفت انتباه الجمهور بسبب بعض اللقطات اللافتة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تزامنًا مع تلك الحفلات، والتي من بينها إصابة أحد نجوم واحدة من الفرق الصينية الشهيرة على خشبة المسرح.

فرقة mirror تتعرض لحادث على المسرح

حالة من الصدمة أصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تداول فيديو لفرقة mirror وهم يقومون بأداء غنائي على أحد مسارح هونج كونج، وظهرت لوحة عرض ضخمة للغاية على المسرح، وبلغت مساحتها حوالي 4 أمتار مربعة، بحسب CNN.

وقالت الشرطة إن أيا من أعضاء الفرقة الـ 12 لم يصب بأذى، ونُقل ثلاثة أشخاص إلى مستشفى الملكة إليزابيث لتلقي العلاج، بينهم راقصة أصيبت بجروح خطيرة وعازف آخر وصفوا بأنهم في حالة مستقرة، وبمجرد أن وقع الحادث، تم إلغاء العروض الثمانية المتبقية في سلسلة حفلات هونج كونج للمجموعة .

من جانبه قال كيفين يونج، وزير الثقافة في هونج كونج، إن اللوحة سقطت لأن أحد الكابلات التي كانت تحملها كانت مفككة، وأضاف: "من الملاحظة الأولية، تم كسر سلك وأدى إلى سقوط الشاشة وتسبب في إصابة عدد من المتواجدين على المسرح".

ليل بامب بالزي السعودي

نجم الراب الأمريكي الشهير ليل بامب، أحيا حفلًا غنايًا ضخمًا مساء أمس الخميس، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الجيمرز ببوليفارد الرياض، وحرص ليل بامب على التعبير عن مدى سعادته بإحياء حفل غنائي بالمملكة، وقرر توثيق بعض من أبرز لحظاته هناك فور وصوله، كما ظهر قبيل الحفل بالزي السعودي ونشر صورة له عبر انستجرام بهذا الزي، ونال الحفل تفاعل عدد من متابعي النجم الشهير ونشروا عدد من أبرز الفقرات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

ب
ليل بامب بالزي السعودي

النجوم في حفل عمرو دياب 

عمرو دياب النجم المصري أحيا حفلا غنائيا مميزًا في الساحل الشمالي بالامس، والذي حرص على حضوره عدد من نجوم الفن الذين يقون إجازتهم هناك، ومن بينهم الفنان محمد لطفي والمنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام، وحرصت الأخيرة على مشاركة الجمهور بصور لها مع أصدقائها خلال تواجدهم في الحفل جميعًا، وكانمن بين المتواجدين كذلك النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي.

غ
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي وتامر مري وزوجته نسرين امام

كاظم الساهر بحفل كامل العدد 

النجم العراقي كاظم الساهر أحيا كذلك حفلًا غنائيًا مساء أمس بسلطنة عمان وسط حضور جماهيري لافت وكامل العدد، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه المميزة الرومانسية والتي أشعلت المسرح ونالت إعجاب جمهوره، الذين حرصوا بدورهم على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات مميزة من الحفل.

إليسا تلتقي راغب علامة في حفل زفاف

وبجانب الحفلات الغنائي، فإن النجمة اللبنانية إليسا قد شاركت في إحياء حفل زفاف ضخم في بغداد، وقدمت عدد من أجمل أغانيها الشهيرة، ومن بينها أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة" التي جمعتها بالمطرب سعد لمجرد، كما التقت إليسا خلال الحفل بالنجم راغب علامة والتقطت الثنائي صورة تذكارية معًا مع عدد من أصدقائهما، كما انتشرت عدة لقطات للنجمة اللبنانية لها من الحفل، وأشاد الجمهور بحالة البهجة التي أضفتها بحضورها.

غ
اليسا وراغب علامة

الصور من حسابات النجوم وموسم الجيمرز وفانز إليسا بانستجرام وتويتر