نجوم تصالحوا بعد الانفصال بينهم فرح الهادي وعقيل الرئيسي

على الرغم من أن بعض الثنائيات شهدت حالات انفصال أو طلاق إلا أن بعضها فاجأ الجمهور حين العودة خصوصا في الحالات التي لف فيها الغموض تفاصيل الانفصال مثل انفصال الفنانة فرح الهالة وزميلها عقيل الرئيسي.

فإليكم أبرز النجوم الذين تصالحوا بعد الانفصال:

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

عندما انتشرت اخبار انفصال كل من فرح الهادي وعقيل الرئيسي في مطلع العام الحالي، لم يكن الأمر صادماً كثيرا للجمهور الذي اعتاد على شائعات انفصال الثنائي على الرغم من أنهما يتميزان بعلاقة رومانسيته وقصة حب قوية. ولكن هذا الانفصال لم يدم طويلاً إذ أنه في ذكرى عيد ميلادها ال27 في شهر فبراير عادت المياه إلى مجاريها بين الثنائي بعدما فاجأ عقيل زوجته في حفل عيد ميلادها وأهداها أغنية خاصة بـ صوت إحدى النجمات. وكانت شقيقة فرح، شوق الهادي من جهزت الحفل واتفقت مع زوج شقيقتها لجمعه بها في المناسبة مما جعل ردة فعل فرح الهادي بغاية الدهشة عندما وجدت زوجها ينتظرها حاملا بيديه قالب الحلوى. واحتضنت فرح زوجها وسط التفاعل الموجودين.

 

View this post on Instagram

A post shared by blogger_fooz (@blooger_fooz)

 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وبعد أن تردد في الفترة السابقة خبر انفصال كل من الفنان المصري أحمد العوضي عن زوجته ياسمين عبد العزيز بعد إلغاء الأخيرة متابعة زوجها عبر حساب أنستغرام، قام العوضي بوضع حد لخبر الانفصال واستمر على متابعة زوجته في انستغرام.

كما وجه العوضي رسالة رومانسية لزوجته يتودد فيها لها، فقال: "بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف، أو كلام فاضي"، وتوجّه لمتابعيهما قائلًا: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني، وبين زوجتي الحبيبه زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية."

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

محمد حماقي ونهلة الحاجري

رغم الحب الكبير الذي جمع بين النجم محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري، إلا أن ذلك لم يمنع طلاقهما في يوليو من العام 2014 ولكن زواج الثنائي مجددا في يوليو 2016 استبقه حماقي بتوجيه الشكر إلى زوجته فى تتر نهاية كليب "ما بلاش" تمهيدا إلى الإعلان عن قرار عودته إلى زوجته الحاجري. يُشار إلى أن فترة الانفصال بين الثنائي سادها الهدوء ولم تشهد أي تجريح من الطرفين خصوصا أن حماقي يعتبر حياته الشخصية ملكاً له فقط.

محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري

عمرو سعد وشيماء فوزي

وبعد 11 عاما من الزواج أعلنت شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد في أكتوبر 2019 انفصالهما من دون أن يتم التعليق من بعضها على هذا الانفصال أبداً. ولكن بعد فترة قصيرة قرر نجل الفنان إعلان عودة والديه لبعضهما. وحرص عمرو سعد على تأكيد حبه لزوجته وأم أولاده الثلاث، بعد نشر صورة تجمعهما عبر فيها عن حبه لها.

شيماء فوزي وعمرو سعد

روجينا وأشرف زكي

على الرغم من قوة العلاقة التي تجمع بين كل من الفنانين روجينا وأشرف زكي إلا ان الخلافات الكثيرة بين الثنائي أوصلتهما في فترة إلى الانفصال لمدة 6 أشهر عاد بعدها الثنائي الى بعضهما. وعن فترة الانفصال يقول زكي بأن ما حصل كان خلافا عابراً مشددا على أن روجينا هي الداعم والسند الأول له في الحياة. أما الأخيرة فوصفت واصفة تلك المرحلة بأنها كانت صحية جدًا لكليهما. وقالت إن سبب القرار كان عدم تقدير من زوجها لما قدمته له طوال فترة زواجهما موضحة أن حياتهما بعد العودة اختلفت إذ عالج كل منهما العيوب التي كانت لديه. واتهمت إحدى صديقاتها بمحاولة خطف زوجها منها.

روجينا واشرف زكي