بعد تناقض نتائج تقرير الطب الشرعي مع ادعاءات "أليك بالدوين".. إليكم مراحل إجراءات سير القضية وصولا للاتهامات النهائية

كشف تقرير الطب الشرعي لمكتب التحقيقات الفيدرالي عن قضية إطلاق النار في موقع تصوير فيلم "Rust" أن السلاح المستخدم في الحادث لا يمكن إطلاق الرصاص منه دون الضغط على الزناد، وهو ما يتناقض مع ادعاءات الممثل الأمريكي أليك بالدوين السابقة.

نتائج تقرير مكتب التحقيقات الفيدرالي

أفادت نتائج فحص مكتب التحقيقات الفيدرالي أن نوع السلاح المستخدم في واقعة إطلاق النار في موقع تصوير فيلم "Rust"، الذي أسفر عن مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا، يحتاج إلى سحب الزناد لإطلاق النار، وذكر التقرير أن الرصاصة لا يمكن أن تخرج من السلاح بدون سحب الزناد، لافتًا إلى أن مثل هذه الاستجابة أمر طبيعي بالنسبة لهذا النوع من المسدسات.

أليك بالدوين
أليك بالدوين

تناقض نتائج التقرير مع ادعاءات أليك بالدوين

التقرير، الذي كشف عنه موقع ديدلاين، يتناقض مع ادعاءات أليك بالدوين في مقابلة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي مع جورج ستيفانوبولوس في لقاء على شبكة ABC الأمريكية، عندما ادعى أليك بالدوين أنه لم يسحب الزناد في البندقية، وأصر على موقفه قائلًا: "الزناد لم يُسحب، لم أضغط على الزناد".

إجراءات سير قضية أليك بالدوين

يقول محققو شرطة مقاطعة "سانتا في" إنهم تلقوا تقارير الطب الشرعي من مكتب التحقيقات الفيدرالي في 2 أغسطس/ آب الجاري، والتي تم إرسالها بعد ذلك إلى مكتب ولاية نيو مكسيكو للمحقق الطبي للمراجعة، وجاء في البيان الصادر عن مركز الشرطة أن مكتب إدارة العمليات يطلب تقارير الطب الشرعي هذه لإنهاء تحقيقهم في إجراءات سير القضية.

أليك بالدوين
أليك بالدوين

الاتهامات الجنائية في قضية أليك بالدوين

وفي الوقت نفسه/ لا يزال رجال شرطة مقاطعة "سانتا في" يعملون مع إدارة شرطة مقاطعة سوفولك بنيويورك ومكتب المدعي العام الأول للمقاطعة للحصول على سجلات هاتف أليك بالدوين والتحقيق في المعلومات الواردة فيها، وبمجرد أن يراجع المكتب ملفات الطب الشرعي، وسجلات هاتف أليك بالدوين، سيرسلون ملف القضية الأخير إلى مكتب المدعي العام لمقاطعة "سانتا في" لاتخاذ قرارات الاتهام الجنائية النهائية.


الصور من حساب أليك بالدوين وحساب Alec Baldwin Show بإنستجرام