توقعات الأبراج ليومالإثنين 22 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 22 أغسطس

22 أغسطس 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 22 أغسطس

الحمل: وفّر طاقتك بانجاز ما هو عاجل ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد. شحنة سلبية قد تؤثر على علاقتك بأحد الزملاء. في الحب أنت عصبي وغيور وتميل إلى الشك والمراقبة والتدقيق.

الثور: تخف اليوم حماستك وتشعر بالضغوط الناتجة عن العمل وتتراجع صحتك بعض الشيء. الجأ إلى الراحة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً وحافظ على نظام حياتي وغذائي متوازن وسليم.

الجوزاء: العناصر المادية والإنسانية متوفرة لديك في هذه الفترة فاطلق العنان لمعرفتك لأن النتيجة قد تحمل إليك مكافأة سترضي تطلعاتك وطموحاتك. كن أكثر تنظيما في عملك وتقيد بالتفاصيل.

السرطان: الظروف تخدمك بسخاء وتتمكن من إبراز خبراتك وتبرهن عن كفاءتك وتحمّلك للضغوط. تشعر بالنشاط والحيوية لكن حاول ألا تستنفد طاقتك كلها. في الحب تتمكن من فرض شروطك بسهولة.

الأسد: في ودك اليوم مساعدة كل من يطلب إليك ذلك. تقدّم على فعل الخير بطيبة وتواضع وعفوية. أما أنت سيدتي فتمنحين الحبيب اهتماماً اكبر وتكون لكما مشاريع ونشاطات مشتركة شيقة. نهار مناسب لرجال الأعمال مهنياً.

العذراء: يحمل هذا اليوم بشائر الخير بالنسبة لكل ما يتعلق بالشراكة. فهناك زاوية فلكية تمنحك القدرة على ايصال وجهة نظرك للطرف الآخر سواء كان مع الشريك في العمل أو في الحب.

الميزان: تشعر بالراحة النفسيةفي العمل والعاطفة. هذه الفترة تحمل إليك تحسنا واضحاً في المجال العملي والمهني مع زيادة في المدخول والادخار.

العقرب: لا تدخل إلى اماكن مجهولة أو تتعاطى أمورًا تجهلها. كما ننصحك بالتريث  والحذر عند قيادة السيارة.

القوس: لا تخشى البحث عن نقاط الضعف في تعاطيك مع أمورك المهنية وحاول أن تقوم بتغييرات أكثر عمقاً. الوضع العاطفي سيعوّض عليك.

الجدي:العطاء في مختلف أنواعه هو ما تحتاجه في هذه الفترة. اعط كي تتلقى أفضل. الحظ إلى جانبك في الحب وفي وسعك البدء بمشروع ارتباط. تستطيع مساعدة من يحتاج إلى مساعدة إذا كانت قدرتك تسمح بذلك.

الدلو:حافظ على استراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكن من التجدد والازدهار. ما زالت العاطفة تحظى بدعم الفلك في هذه الفترة فاقدم ولا تتردد وعبّر بوضوح أكبر.

الحوت:علاقتك بالزملاء وأصحاب العمل جيدة كما أن علاقة الرؤساء منكم بمرؤوسيهم يتخللها التفهم والطيبة والمعاملة الجيدة. أما أنت سيدتي العاطفة هي الجهة الأكبر التي تحققين فيها النجاح الأكبر.

مولود اليوم:

مولود 22 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه الكرم والنبل وحب مساعدة الاخرين. في العمل هو منضبط وقانوني ولا يزيح عن الخط القويم.  في الحب، هو انفعالي ويتعلّق بالشريك بكل جوارحه.