بعد جينيفر لوبيز تعرفوا على أبرز النجمات اللواتي تزوجن في 2022

بعد قصة حب طويلة استطاعت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز أن تستحوذ على اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين خلال حفل زفافها من خطيبها الممثل الأميركي الشهير بن أفليك. زواج تم في حفلين الأول كان حفلاً سرياً أقيم في مدينة لاس فيغاس الأميركية بينما أقيم حفل الزفاف الثاني في جورجيا بحضور الأهل والأصدقاء تألقت خلاله العروس بثلاث فساتين زفاف أحدها من تصميم دار رالف لورين الذي أمضى فريق عمله وقتاً طويلاً في تصميمه وتنفيذه بكل إحتراف ودقة، مستخدمين الأقمشة الأعلى جودة وقُدّر سعره بنحو 400 ألف دولار. وتميز الفستان بذيل طويل وطرحة طويلة أيضاً.

جينيفر لوبيز بفستان زفافها في يوم فرحها

وبعد زفاف جينيفر لوبيز إليكم عدد من النجمات الاجانب والعرب اللواتي تزوجن في 2022:

زواج نيكولا بيلتز

بعد خطوبة طويلة وتأجيل الزفاف بسبب فيروس كورونا، تزوجت الممثلة الأميركية نيكولا بيلتز من النجم بروكلين بيكهام في حفل زفاف قُدرت تكاليفه بـ3 ملايين جنيه استرليني. أقيم الحفل في منزل عائلة العروس في فلوريدا واستمر على مدى ثلاث أيام تألقت خلاله العروس بفستان زفاف من Valentino. وكشفت العروس أنها ذهبت مرتين إلى روما مع عائلتها من أجل اختيار كل تفاصيل الفستان.

نيكولا بيلتز تزوجت من بروكلين بيكهام

زفاف المغنية جميلة البداوي

تزوجت المغنية المغربية جميلة البداوي في شهر أغسطس 2022 من الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني بعد قصة حب عاشها الطرفان وتوجاها بالارتباط. تميز حفل زفاف الثنائي الذي أقيم في أحد الفنادق في الدار البيضاء، بطابعه المغربي بكل تفاصيله بدءا من اطلالة العروسين والضيوف وصولاً إلى الأغاني التراثية والديكورات. حضر الحفل عدد كبير من المشاهير بينهم أسماء لمنور، وسلمى رشيد، وخالد بناني، وسعيدة شرف، وعبير شورى وبسنت شمس الدين وآخرون. يُشار الى ان العروس تألقت ليلة الزفاف بإطلالات مغربية عدة بالقفطان والتكشيطة.   

 

View this post on Instagram

A post shared by JAMILA EL BADAOUI🇲🇦 (@jamila_elbadaoui)

 

زواج شهد برمدا

في مطلع فبراير 2022 دخلت الفنانة السوريّة شهد برمدا القفص الذهبي وتألقت بالفستان الأبيض خلال حفل زواجها من لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم في العاصمة السوريّة دمشق حضره الأهل والأصدقاء وحشد من المشاهير.

شهد برمدا بفستان الزفاف خلال زواجها - انستغرام الفنانة

الإعلامية هبة الهواري

أما شهر مارس 2022 فشهد كذلك على زواج الإعلامية الشهيرة هبة الهواري التي تزوجت من الفنان ياسر فرج وأقاما للمناسبة حفل زفاف في مكان مفتوح. وأطلت العروس بفستان أبيض ملكي، مزينًا بالتطريز من الأعلى.

الاعلامية هبة الهواري بفستان الزفاف مع زوجها الفنان ياسر فرج- انستغرام هبة

زفاف شام الذهبي

أما شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري فقد احتفلت بزفافها في شهر مارس 2022 من رجل الأعمال أحمد هلال بحضور والدها وعدد من النجوم وقدمت لها والدتها أصالة أغنية خاصة تمنت فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما.

شام الذهبي مع عريسها في حفل زفافها- انستغرام شام