تنسيق اللون الرمادي من وحي منصات العروض في موسم الخريف

تلعب الألوان دوراً مهمّاً أثناء تنسيق القطع مع بعضها البعض، فلكل لون ميزته الخاصة. وسنتحدث اليوم عن لون هو أساسي في خزانتك في موسم خريف 2022، إنه اللون الرمادي. يرمز اللون الرمادي إلى الحياد والتوازن. لقد كان اللون الرمادي موجودًا في الملابس الغربية لعدة قرون، ويرجع ذلك أساسًا إلى لون الصوف غير المصبوغ، ليصبح بعدها لوناً مألوفاً ومعتمداً في القرن الثامن عشر خاصّة من قبل النبلاء الذين كانوا من الطبقة الوسطى.

ولم تتوقف صيحة الأزياء باللون الرمادي في ذلك القرن وحسب، بل أًصبح لوناً ينافس العديد من الألوان الأخرى في عالم الموضة والأزياء في عصرنا هذا. ويقال بإن اللون الرمادي هو اللون المحايد الأكثر شيوعًا بحيث أنه الوسيط بين الضوء والظلام، مما يجعله الخيار الأمثل من بين الظلال المحايدة الأخرى مثل البيج أو الون الكريمي أو الرمادي الداكن.

اللون الرمادي ليس مجرد لوناً عاديّاً، بل حليف النجمات الرائعات ونذكر منهنّ: سيلينا غوميز Selena Gomez، اوليفيا كالبو Olivia Culpo، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، جيسيكا ألبا Jessica Alba، أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio؛ بالإضافة إلى العديد من النجمات.

ومن المصممين والدور الذين اشتهروا في اعتماد اللون الرمادي كلون أساسي في تصاميمهم: أليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، ميو ميو Miu Miu، كريستيان ديور Christian Dior، شانيل Chanel، ماكس مارا Max Mara، لويفي Loewe؛ وغيرهم من المصممين.

ولتحصلي على لوك رائع وجذاب، سنطلعك اليوم على العديد من الإطلالات الكلاسيكية والعصرية باللون الرمادي لتستلهمي منها ولنساعدك على اختيار القطع والألوان المناسبة لتلائم اللون الرمادي. إليك البعض من هذه الإطلالات لتبتكري من خلالها لوك خاص بك يشبهك ويتلاءم مع ذوقك بالموضة.

 

تنسيق اللون الرمادي
 

celine
سترة بليزر عصرية باللون الرمادي من سيلين

إن كنت من محبات الإطلالات العصرية، فعليك أن تستلهمي من سيلين. ارتدي السروال الطويل باللون الرمادي، وضعي له حزام باللون الأسود. واختاري معه كنزة باللون الأسود. وارتدي معطف باللون الرمادي ذات طبعات الخطوط باللون الأبيض. وانتعلي حذاء عصري ومريح باللون الأبيض. واحملي حقيبة صغيرة باللون البني. ولا تنسي أن تضعي عقد باللون الذهبي، بالإضافة إلى نظارات الشمس.

 

شانيل
معطف باللون الرمادي من شانيل

ارتدي السروال الطويل المصنوع من الجلد باللون البني. واختاري معه قميص بأزرار من نفس لون وقصَّة السروال. وارتدي معطفاً باللون الرمادي. وانتعلي صندل ذات الكعب القصير باللون الأسود. واحملي حقيبة باللونين الأسود والبني والمزين بطبعات الخطوط باللون الأبيض. واختاري مع إطلالات كهذه الأقراط المدورة كأكسسوار.

elisabetta franchi
سروال عصري من اليزابيتا فرانشي

نقدم لك هذه الإطلالة الكلاسيكية الملفتة والجذّابة من أليزابيتا فرانكي لتستوحي منها. ارتدي السروال الطويل ذات الخصر المرتفع باللون الرمادي. وضعي لهذا السروال حزام رفيع مصنوع من الجلد باللون الأحمر. ونسقي معه توب من دون أكمام باللون الأحمر. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الفضي. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالإسوارة والعقد والأقراط المربعة الصغيرة. فتلائم إطلالة مذهلة كهذه العديد من المناسبات الرسمية والمهمّة.

 

لويفي
تنسيق توب باللون الرمادي مع سروال باللون الاسود من لويفي

ارتدي السروال الطويل والواسع باللون الأسود. واختاري معه قميص باللون الرمادي. وانتعلي صندل مفتوح باللون الأسود اللامع. ولإضفاء المزيد من الألوان على إطلالة كهذه، احملي حقيبة كبيرة باللون البرتقالي.

مايكل مايكل كورس
تنسيق معطف باللون الرمادي من مايكل مايكل كورس

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية-العصرية، فعليك أن تستلهمي من مايكل مايكل كورس. ارتدي السروال الطويل باللون الرمادي ذات قصة الجينز. واختاري معه كروب توب باللون الزهري. ولا تنسي أن ترتدي معطف طويل باللون الرمادي لتحمي نفسك من نسمات الهواء الباردة إن كنت متواجدة في الخارج. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود. وضعي نظارات شمس كبيرة. فيمكنك ارتداء قطع كهذه يوميّاً بحيث أنّها مريحة للغاية.