الأبراج اليومية ليوم الإثنين 5 سبتمبر

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 5 سبتمبر

5 سبتمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 5 سبتمبر

الحمل:حاول أن تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفر نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. عاطفياً الأمور مستقرة وهادئة لكن لا تزعج الحبيب بالغيرة والشك.

الثور: تتمتع بجاذبية تلفت الأنظار إليك هذه الفترة ويسرك أن تعيش في جو من المغامرات. رجال الأعمال يقدمون على السفر لملاحقة مشاريع ومصالح خاصة.

الجوزاء: من المتوقع ان تتعزز القطاعات العملية أو العاطفية التي تقوم على الشراكة والتعاون. المرأة العذراء تبرع في كل شيء اليوم.

السرطان: أفكار ذكية تساعدك على تجاوز مشكلات الحياة من دون توتر أو قلق. الطلاب يستفيدون من هذا التيار الفكري الذي يدعم نشاطهم العلمي..

الأسد:الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات. في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردد أو خوف من مواجهة الفشل. تنشط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي الواضح.

العذراء: تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى إشارات الإعجاب. الطلاب يتمتعون بطاقة تمدهم بالقدرة على الجهد الفكري وحفظ المواد العملية.

الميزان: تحاول التقارب الفكري والنفسي مع شخص يهمك التقرب منه لكنك سترى أنه لا يتجاوب معك، وهذا الأمر سيحبط من عزيمتك. في العمل، الوضع مستقر وإيجابي وواعد.

العقرب: الوقت غير مناسب للتسرّع في إتخاذ القرارات أو إعطاء الأحكام على أوضاع معينة تشغل بالك، قد ترى الأشياء بمنظار خاطئ سواء كانت مهنية أو عاطفية.

القوس: قد تواجه عقبة أمام تقدم معين تسعى إليه. لا بأس من إستشارة ذوي الإختصاص والخبرة لئلا ينتج عنك أخطاء تندم عليها. إنتبه من الأخطاء في المجال العاطفي لأنك ستدفع ثمنها لاحقاً.

الجدي: أولئك الذين يعملون بالشراكة مع الآخرين تتعزز شراكتهم في حال كانت قوية وواضحة برضى الفريقين، وقد تتعرض للفشل إذا لم تقم على الثقة والوضوح.

الدلو: في العمل يتمكّن أولئك الذين ينوون الإقدام على شراكة جديدة الإنطلاق في مشروعهم. إذا كنت مرتبطاً، فأنت تعيش في جو من الحنان والتضامن داخل الأسرة.

الحوت: في العمل يمكنك توقع ترقية إذا حافظت على مصداقيتك. صحتك على الرغم من الشعور بالإرهاق، جيدة على وجه العموم لكن يستحسن أن تختصر بعض الأعمال التي يمكن تأجيلها.

مولود اليوم:

مولود 5 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد كوكب الإتصالات والتواصل بين الناس وهو يمنح المولود الذكاء المتوقد وسرعة البديهة والجواب السريع والمبادرة الفورية أمام أي موقف يواجهه يتطلب منه التكيف والرد المباشر والفوري. لا يؤمن بالحب بل التفاهم المبني على العقل.